الأربعاء 23 يونيو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
حكيم يحكي تفاصيل مشاركته فى إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:10 ص
تصوير: اخرون
حكيم يحكي تفاصيل مشاركته فى إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية

جاء الفنان حكيم بمكالمة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامى عمرو أديب المذاع عبر الفضائية on e مساء أمس وأعرب عن سعادته بالمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، الذي أقيمت يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، قائلًا: «ألف مبروك علينا كلنا، ظهرنا بصورة مشرفة وصروة حضارية».

وأضاف «ده مش بعيد على الشعب المصري إنهم يقدروا يبهروا العالم في وقت وجيز»، لافتًا إلى تنظيم مصر للبطولة خلال 3 أشهر فقط.

وتابع: «كنت بغني وأنا كلي فخر إني بشارك في حدث عالمي وفي وسط أعظم جمهور على الأرض، لأن الحماس ده في دم المصريين لأن عندهم الجينات الفرعونية»، لافتًا إلى فخره بالجمهور الذي شهد الحفل.

وعقب: «وتحية من القلب لكل الجمهور المصري اللي شرفنا إمبارح، والمنظر كان بيهز قلبي من جوه، لأني فرحت لمصر بجد، كان نفسي أسلم وأبوس كل فرد واحد واحد لأنهم التزموا بالتعليمات، والمصري لما بيعوز يعمل حاجة بينفذها على الوجه الأكمل».

وقال «العالم كله بص عينا إمبارح، وبنقول للعالم كله قادرين نواكب ونسبقكم»، لافتًا إلى تنظيم الافتتاح لم يحدث من قبل.

وعقب: «ده محصلش قبل كده ومتعملش قبل كده ومش هتتعمل إن شاشة تتزرع على أرضية الملعب كلها بدقة متناهية، أنا كنت منهبر إني أول مرة أشوف ده، أول مرة أشوف شاشة بالكواليتي دي، حاجة قدمتنا للعالم بطريقة مبهجة».

وأضاف أن الأغنية تم عزفها في 5 دول؛ بلجيكا، فرنسا، نيجيريا، كوت ديفوار، ومصر مع مهندس الصوت أمير محروس، معقبًا: «تعبنا عليها عشان تطلع في وقت وجيز».

ووجه التحية لمؤلف كلمات الأغنية الشاعر محي حوار، والملحن شريف حمدان، والموزع طارق عبد الجابر، والمنتج الفني فايز عزيز.

وأخيراً عقب “مقدرش أبخل على بلدي بأي جهد ولا بصوتي اللي ربنا أداهولي ولا بجوارحي ولا بولادي والله العظيم”.

وتابع: «لو رجع بي الزمن مجددًا سأظل مرتديًا الأفارول العسكري حتى اليوم للدفاع عن بلدي بصوتي وغنائي وبكل مشاعري، لأن هذا البلد أعطانا الكثير، وشعبها منحني الكثير».

وافتتحت مصر والتي تقع في المجموعة الأولى مع أوغندا وكونغو، البطولة بمواجهة منتخب زيمبابوي على استاد القاهرة، والتي فازت خلالها بهدف واحد.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق