الخميس 25 يونيو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
منتخب مصر يستعد للكونغو فى المباراة الثانية فى بطولة أمم إفريقيا
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:47 م
تصوير: اخرون
منتخب مصر يستعد للكونغو فى المباراة الثانية فى بطولة أمم إفريقيا

قرر خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى مشاهدة مباراة منتخبى أوغندا والكونغو، اليوم، فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، التى أقيمت السبت الماضى، وانتهت بفوز أوغندا بهدفين نظيفين.

ليتابع نقاط القوة والضعف فى منتخب الفهود، قبل مباراة غدا الأربعاء فى المباراة الثانية من الجولة الأولى بأمم أفريقيا.

دافع خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر عن الثنائي محمد صلاح وعمرو وردة، قبل مواجهة الكونغو.

وبسؤاله عن ميل صلاح للفردية والأنانية بتسديد الركلات الركنية مباشرة في المرمى، رد أجيري ضاحكا باللغة العربية “مفيش مشكلة”.

وأضاف المدرب المكسيكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “صلاح يتحلى بالروح الجماعية للفريق، لقد سدد 8 محاولات على المرمى، بينما سدد الفريق بأكمله 17 كرة، والسنغال هو الفريق الوحيد الذي تفوق علينا بـ20 محاولة في مباراة تنزانيا”.

وأشار “لقد فاز منتخب مصر تحت قيادتي بسبع مباريات، قدم فيها الفريق أداء جماعيا مميزا”.

وانتقل خافيير أجيري للحديث عن الأزمة المثارة بشأن عمرو وردة، قائلا “وردة مثل أي لاعب بالفريق، فهو يتدرب بكل جدية، ولا توجد مشكلة بشأنه سواء فنية أو سلوكية”.

ولفت أجيري في ختام تصريحاته إلى أن أحمد حجازي مدافع المنتخب لا يعاني أي مشاكل بدنية، مضيفا أنه سيرتدي واقيا طبيا على وجهه بعد تعرض اللاعب لكسر في الحاجز الأنفي.

وأكد أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني أن أزمة بعض لاعبي الفراعنة التي أُثيرت في الأيام الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي لم تأخذ حيز من التفكير سوى دقيقتين فقط.

وقال المحمدي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الكونغو :”أزمة اللاعبين مع السوشيال ميديا؟ الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين والجميع عاد للتركيز في الملعب من جديد”.

وأكملت الظهير الأيمن لأستون فيلا الإنجليزي :”أجيري اجتمع لوقت قليل مع اللاعبين وطالب الفريق بالتركيز والبعد عن المشاكل والأزمات، خاصةً وأن البطولة تقام على ملعبنا”.

وأضاف :”السوشيال ميديا في مصر تضخم الأمور في كل مرة، والأمر لم يأخد وقتًا طويلًا والكل على قلب رجل واحد داخل المعسكر”.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أكدوا في الساعات الأخيرة انشغال بعض اللاعبين عن التركيز في مباريات المنتخب بكأس الأمم الإفريقية ببعض الأمور عبر صفحاتهم على «السوشيال ميديا».

يذكر أن مصر تلتقى مع الكونغو غدا فى المباراة الثانية بدور المجموعات من بطولة أفريقيا التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل ، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق