الخميس 2 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
جنش يسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة بعد تعرضه للقطع فى وتر أكيلس
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:40 م
تصوير: اخرون
جنش يسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة بعد تعرضه للقطع فى وتر أكيلس

غادر القاهرة اليوم محمود جنش حارس مرمى المنتخب المصري ونادى الزمالك متوجها إلى ألمانيا لإجراء جراحة وتر أكيلس بعد تعرضه للقطع فى مران المنتخب مؤخرًا، حيث يغيب عّن الملاعب لمدة 6 أشهر.

ووجه محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى منتخب مصر والزمالك رسالة شكر لجماهير الكرة المصرية بعد مساندتهم له فى أزمة الإصابة.

ومن المقرر أن تصل مدة بقاء جنش في ألمانيا لفترة تتراوح بين أسبوع و 10 أيام، يخضع خلالها لجراحة على أن يعود إلى القاهرة بعدها مباشرة لبدء فترة التأهيل.

وكان جنش قد رفض مغادرة معسكر المنتخب رغم الإصابة، وحرص على دعم زملائه أمام أوغندا قبل السفر اليوم إلى ألمانيا، حيث حقق منتخب مصر رقمًا قياسيًا لم يتحقق في تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط وبشباك نظيفة.

ونشر جنش على تويتر الخاص به صورة وعلق عليها “قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا….اشكر جمهوري الذي هو رأس مالي جمهور مصر الغالي لمساندته و دعمه بدعائه لي بالشفاء و ثقتي بالله كبيرة بفضل دعائكم لي و اخص بالذكر اهلي و اصحابي و كل من سأل عني….ادام الله وقوفكم بجانب لاعبي مصر فأنتم خير سند لنا”

وتأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أى هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطنى فى البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق