الأحد 3 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
عزاء الفنان عزت أبو عوف شاهد كثير من الفنانين
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:34 م
تصوير: اخرون
عزاء الفنان عزت أبو عوف شاهد كثير من الفنانين

حرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء فى الراحل القدير عزت أبو عوف، الذى وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض، والمقام حاليا بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وبدأت أسرة الراحل وأصدقائه تلقي العزاء عقب صلاة المغرب وسط حضور كثيف، قبل أن تتضاعف الأعداد عقب صلاة العشاء، وسط حالة من الحزن سادت الجميع خاصة المقربين منه والذين جمعتهم بالراحل علاقة وثيقة.

ومن بين المشاركين في العزاء الفنان الكبير عادل إمام الذي حرص على الحضور مبكرا، والفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، إلى جانب مشاركة منة شلبي، ماجدة زكي، إيهاب فهمي، وأحمد بدير و منة شلبي وإيمي سالم، هشام سليمان، عمرو أديب.

كما شارك فى العزاء نقيب الممثلين أشرف زكي، أحمد السقا، ماجدة زكي، لبلبة، خالد زكي، فاروق الفيشاوي، سوسن بدر، والشقيقان حسين ومصطفى فهمى، إلى جانب ندى بسيوني.

وحضر لتقديم واجب العزاء الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وكل من الفنانين سمير غانم، ومصطفى وحسين فهمي، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وصبري فواز، والإعلامية بوسي شلبي

وحرص النجم سمير غانم والمطرب محمد فواد على تقديم واجب العزاء فى الراحل عزت أبو عوف، بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد، وشارك فى تقديم واجب العزاء كل من عمرو يوسف وسيد رجب ومحمد ممدوح وأحمد عبد العزيز ومادلين طبر والمطرب هشام عباس والنجم عزت العلايلى وعمرو عبد الجليل وخالد النبوى وزينه ومحمد أمام وشقيقه المخرج رامى إمام.

وتواجه ايضا النجم تامر حسنى والفنانة أنغام والفنان محمد رمضان لتقديم العزاء فى الراحل عزت أبو عوف.

يذكر أن جنازة الفنان الراحل عزت أبو عوف، شيعت أمس من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه في مقابر العائلة بالمجاورين بطريق صلاح سالم، وشارك بها عدد من الفنانين منهم، وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والدكتور أشرف زكي، وخالد النبوي، ويسرا اللوزي.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق