الأحد 8 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
ديسابر مديراً فنياً لبيراميدز
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:37 م
تصوير: اخرون
ديسابر مديراً فنياً لبيراميدز

أكد مسئولو نادى بيراميدز أن الفرنسى ديسابر سيتولى المسئولية الفنية للفريق لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل خلفاً لرامون دياز.

وكان الاتحاد الأوغندي لكرة القدم قد أعلن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع ديسابر فور خروج منتخب الرافعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالدور ثمن النهائي على يد السنغال.

وعقد نادي بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين بقاعة المؤتمرات بملعب الدفاع الجوي يعلن خلاله التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز بنهاية الشهر الماضي.

وسيقود المدرب الفرنسي ديسابر فريق بيراميدز في مباريات الكأس المقبلة ومباريات الموسم الجديد بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع الإدارة.

وعن تشكيل الجهاز المعاون، كشف مسئولو بيراميدز أن ديسابر سيصطحب 2 مساعدين أجانب، أحدهما مدرب والآخر محلل أداء، على أن يكون العقباوى مدربا للحراس فى الوقت الذي يتم دراسة إضافة عنصر مصرى آخر للجهاز الفني، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مسئولو بيراميدز حالياً للإعلان عن تولى ديسابر المهمة الفنية للفريق .

ويتوجه الفرنسي سباستيان ديسابر والجهاز الفني الجديد لبيراميدز للإسكندرية غداً بعد توقيع عقود تدريب الفريق لقيادة المعسكر المقام هناك حالياً والمستمر حتى يوم 17 يوليو الجارى

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق