السبت 9 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تصريحات فرجانى ساسي بعد تأهل تونس لربع نهائي أمم إفريقيا
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:26 م
تصوير: اخرون
تصريحات فرجانى ساسي بعد تأهل تونس لربع نهائي أمم إفريقيا

عبر التونسى فرجانى ساسى نجم فريق الزمالك ومنتخب تونس عن سعادته بفوز نسور قرطاج على غانا والصعود لـ دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الأداء الرجولى الذى قدموه خلال اللقاء وقدّم الشكر إلى زملائه الذين كانوا على قدر المسئوليه فى المباراة .

وكشف فرجاني ساسي عن رغبته في تسديد الركلة الأخيرة من ركلات الترجيح في لقاء منتخب بلاده أمام غانا وأرجع ساسي سبب رغبته في تسديد الركلة الأخيرة إلى ثقة اللاعب في نفسه وأنه يملك خبرة سابقة في تصويب ركلات الترجيح، التي قد تكون عائقا لغيره من اللاعبين.

ودافع ساسي عن رامي البدوي زميله في المنتخب، الذي سجل هدفًا عكسيًا في مرماه قائلاً: “ما حدث مع رامي يمكن أن يحدث مع أي لاعب هذا أمر عادي”.

ووجه لاعب وسط نسور قرطاج الشكر إلى الجماهير التونسية التي حرصت على دعم منتخب بلاده في ملعب المباراة وخلف شاشات التلفاز.

وأتم ساسي أنه يريد أن يساعد رفاقه في منتخب تونس على المضي قدمًا في مراحل البطولة إلى أن يتوج المتنخب التونسي بلقب البطولة.

ودعا التونسى فرجانى ساسى خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة ” تايم سبورت ” الجمهور المصرى بصفه عامة وجمهور الزمالك بصفة خاصة بالتواجد بالمدرجات بكثافة خلال مباريات المنتخب التونسى القادمة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية لمساندة ودعم نسور قرطاج.

وأشار فرجانى ساسى، أنه شعر بحزن شديد خلال مباريات دور المجموعات للمنتخب التونسى بسبب عدم المشاركة وهذا شئ طبيعى ولكن هذا الأمر أنتهى بمباراة اليوم وتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ8 من بطولة الكان 2019 .

وداعب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر زميله التونسى فرجانى ساسى عبر موقع تويتر، ردا على تغريدة الأخير بعد تأهل تونس لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة فى مصر التى قال فيها “الحمد لله”، قائلا “مبروك يا ابن الكيان بس ضربت الجزاء سهلة كنت صديتها”

ويتلتقي تونس مع منتخب مدغشقر مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

يذكر أن منتخب نسور قرطاج صعد إلى دور 16 بأمم إفريقيا، برصيد 3 نقاط، احتل بهم المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة الخامسة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق