الأحد 10 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
برومو جديد لفيلم “ولاد رزق 2” بعد الانتهاء من تصوير الفيلم
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:15 م
تصوير: اخرون
برومو جديد لفيلم “ولاد رزق 2” بعد الانتهاء من تصوير الفيلم

أعلن المخرج طارق العريان انتهاء تصوير فيلم “ولاد رزق2″، المقرر عرضه فى عيد الأضحى.

ويعمل المخرج طارق العريان على تجهيز إعلان تشويقى جديد لفيلمه “ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض” من أجل طرحه ضمن عمليات الدعاية التى يعمل عليها صناع العمل بعدما تم طرح برومو دعائى أول الشهر الماضى.

ونشر المخرج طارق العريان ملصقا دعائيا جديدا للفيلم معلنًا انتهاء التصوير اليوم قائلًا: “اليوم هو آخر أيام التصوير، الفيلم سيطرح للعرض في عيد الأضحى المقبل”.

ويذكر أن الملصق الدعائي الأول الذي نشره طارق العريان لفيلم “ولاد رزق2″، يتشابه بشكل كبير مع الملصق الدعائي الجديد، بخلاف بعض الرتوش البسيطة مثل تغيير الملابس.

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول من “ولاد رزق”، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وفيلم “ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض” يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق