السبت 14 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تعرف على أخر أخبار نادى الزمالك وتصريحات مرتضى منصور
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:46 م
تصوير: اخرون
تعرف على أخر أخبار نادى الزمالك وتصريحات مرتضى منصور

وجاء مرتضى منصور بمكالمة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور وشرح كثير من القضايا التى تهم نادىا لزمالك ولاعيبته والمشاكل التى انتشرت فى الفترة الاخيرة على السوشيال ميديا.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه نجح في التعاقد مع 5 صفقات “سوبر” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أنها ستسعد جماهير القلعة البيضاء.

وأوضح منصور في تصريحات تلفزيونية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد: ” نجحنا في إتمام عدة صفقات ستسعد جماهير الزمالك، ولن نعلن عن أي صفقة جديدة إلا بعد مباراة الأخيرة في الدوري أمام الأهلي”.

وواصل حديثه بشأن الصفقات، قائلًا: “تعاقدنا حتى الآن مع خمسة لاعبين سوبر من بينهم ثنائي أجنبي”.

يذكر أن الزمالك يمتلك في قائمته المحلية أربعة لاعبين أجانب، هم التونسيين فرجاني ساسي، وحمدي النقاز بجانب المغربيين حميد أحداد، وخالد بوطيب.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كل التفاصيل حول أزمة محمود كهربا لاعب الفريق، والتقارير التي تفيد انتقاله إلى دينيزلي سبور التركي.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “لا يعجبني الفوضى التي يقوم بها كهربا، في النهاية لا يمكنه الانتقال إلى أي ناد إلا بموفقتي”.

وأضاف: “أي ناد داخل مصر أو خارجها سيتعاقد مع كهربا، سيتم إيقافه لمدة موسم أو موسمين من التعاقدات، وسيدفع المبلغ الذي سأطلبه أنا كتعويض للنادي”.

وتابع: “كهربا يتقاضى مع نادي الزمالك حاليا 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، لكن طلب منا زيادة راتبه إلى 20 مليون جنيه، وهذا لا يمكن تنفيذه، لأني لا يمكن أن أفسد الفريق بالكامل من أجل لاعب واحد فقط”.

وصرح بأن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض وافق خلال الفترة الأخيرة عندما عقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، خلال الأسبوع الماضى، على تخفيض متطلباته المالية من تقاضى 25 مليون جنيه سنويا إلى 17 مليون جنيه، من أجل الاستمرار فى قلعة ميت عقبة بالموسم القادم.

وإن تلك الجلسة لم يكلل لها النجاح لحل الأزمة، وغادر كهربا القاهرة إلى تركيا صباح الجمعة ليوقع عقدا لأحد الأندية هناك، إلا إن طارق يحيى نجم النادى الأسبق حاول التدخل وأجرى عدة اتصالات هاتفية مع والده لحل الأزمة.

وتكلم عن عرض الذى جاء لطارق حامد وانه يرغب فى الرحيل لاتحاد جدة فوصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض برئيس النادى وسط اللاعبين مؤكدا أنه لن يفرط فى خدماته بأى صورة إلا لو كان له رأى أخر.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية:”لن أفرط في طارق حامد، بملايين الملايين”.

وشدد منصور على تمسكه بنجم وسط الزمالك، قائلًا:”في حال تلقي طارق أي عرض، بمبلغ مالي كبير، سأقوم بتعويضه”.

ورد طارق حامد لـ”سوبر كورة” حول تصريحات رئيس الزمالك قائلا: “ما قيل يضاعف المسئولية فأنا أحد كباتن الفريق وهذا يضاعف مسئوليتى”.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمحدد إقامتهم أيام 21 و24 و28 من يوليو الجارى على الترتيب، حيث يحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الانتصارات فى جميع مبارياته للفوز ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى للموسم الجارى.

ويستأنف مبارياته، بمواجهة الجونة يوم 21 يوليو الجاري على ملعب “الجونة”، بعد 48 ساعة فقط من المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق