الخميس 15 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
إنتقال أحمد على هداف الدورى لبيراميدز
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:23 م
تصوير: اخرون
إنتقال أحمد على هداف الدورى لبيراميدز

أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع أحمد علي لاعب نادي المقاولون العرب والمنتخب الوطني للانضمام الي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس المقاولون في تصريحات تلفزيونية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين: ” بيراميدز اتبع أسلوب القرصنة خلال صفقة ضم اللاعب أحمد علي، وذلك بعدما تفاوض معه دون علم ناديه ودفع الشرط الجزائي”.

وأضاف:” بيراميدز دفع نصف مليون جنيه كقيمة الشرط الجزائي في عقد أحمد علي، وتفاجأنا بكل هذه الاجراءات كغيرنا ولم نكن نعمل بأن هناك رغبة من بيراميدز في ضمه”.

وأوضح، أنه في وقت سابق حصل بيراميدز على اللاعب محمد فاروق قادما من المقاولون بعد التفاوض مع النادي، لكن هذا لم يحدث في صفقة ضم اللاعب أحمد علي.

وأشار إلى أن بيراميدز لم يحترم تعاقد اللاعب مع ناديه وكان من المفترض الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي الذي يلعب له المهاجم علي.

وأنهى ممدوح عيد المدير التنفيذي الصفقة بنجاح بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية بالحصول على توقيع اللاعب والاستغناء الخاص به، كان عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية لسرعة إتمام الصفقة في إطار سياسة تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات سوبر.

ويستعد المقاولون لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الجولة 33 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، التي تقام بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، حيث تقام المباراة 24 يوليو الجاري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة.

يذكر أن احمد على قدم مستويات رائعة مع المقاولون العرب منذ قدومه من المقاولون العرب وخاصة فى الموسم الحالى الذى احتل فيه صدارة هدافى الدورى المصرى برصيد 18 هدفا وهو ما دفع المدير الفنى للمنتخب الوطنى للإستعانة به خلال مباريات كأس الامم الأفريقية المقامة حاليا بمصر .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق