الأربعاء 16 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
“أشرف بن شرقى” صفقة القرن للزمالك لمدة 3 سنوات
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:45 م
تصوير: اخرون
“أشرف بن شرقى” صفقة القرن للزمالك لمدة 3 سنوات

نجح مسئولو الزمالك فى إبرام التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب الوداد المغربى والهلال السعودى السابق لمدة 3 سنوات فى صفقة استمرت لمدة أسبوعين .

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن النادي تعاقد مع أشرف بن شرقي.

وأكد رئيس الزمالك أن النادي أنهى إجراءات التعاقد مع مهاجم الوداد المغربي السابق، خلال تصريحات عبر برنامج «الزمالك اليوم»، المذاع عبر قناة «المحور»، حيث قال: “أشرف بن شرقي وقع اليوم، الإثنين على عقود الانضمام للزمالك لمدة 3 سنوات وأشكر أمير وأحمد مرتضى على الجهد الذي تم بذله لإتمام تلك الصفقة القوية”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «أرسلنا مندوب خاص بنا إلى المغرب في زيارة سرية، واللاعب سيتواجد في القاهرة يوم الأربع القادم لتقديمه لوسائل الإعلام».

وأوضح: “بن شرقي يتمتع بإمكانيات رائعة ويبلغ من العمر 24 عاما، ونتفاوض حاليا على دخول مواطنه المغربي حميد أحداد ضمن إحدى الصفقات أو إعارة اللاعب لناد آخر هذا الصيف”.

ويلقب بن شرقي بـ “ديبالا المغرب” لتشابه أسلوبه مع الأرجنتيني الدولي ونجم يوفنتوس الإيطالي ديبالا، يتميز بن شرقي بالتمرير المتقن والمراوغة والهدوء والهروب من الرقابة بالإضافة إلى التسديد وصناعة اللعب .

وأتم رئيس الزمالك قائلا: “تم التوقيع أيضا مع 4 لاعبين دوليين في صفوف منتخب مصر، إذ يوجد لدينا فائض في خزينة النادي يُقدر بـ160 مليون جنيه”.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن صفقة منتظرة ستكون صفقة القرن في الانتقالات الكروية في مصر، دون الإفصاح عن هوية الصفقة أو النادي القادم منه.

وتابع مرتضى منصور إن هناك جلسة ستجمعه بمسئولى نادى بيراميدز الخميس المقبل لحسم بعض الصفقات وأن خالد جلال المدير الفنى سيحدد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم عقب انتهاء مباريات الدورى.

وتم اتخاذ خطوات مهمة مع محمد عواد ومع رئيس النادى لضم الحارس.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق