الأربعاء 21 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
إنفصال أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحه
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 4:01 م
تصوير: اخرون
إنفصال أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحه

يبدو أن علاقة الحب التى جمعت الثنائى الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحه لم تدم طويلاً، رغم إعلان زواجهما في شهر أكتوبر من العام الماضي، ونشرصور عقد القران بعد حفل عائلي بسيط، إلا أنهما انفصلا بناء على رغبة الثنائى حيث اتفقا على ذلك وأعلنت هنا شيحة انفصالها رسميا.

فتفاجئ عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بقيام الفنانة هنا شيحة بحذف صورها التي تظهر فيها مع الفنان أحمد فلوكس، عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وبالتزامن مع تصرف هنا شيحة السابق ذكره، قام أحمد فلوكس بنفس الفعل وحذف صوره التي يظهر فيها مع «هنا»، والتي كان قد شاركها عبر حسابه الرسمي على انستجرام الذي دشنه مؤخرًا، ما جعل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا يرددون شائعات حول انفصال إلكتروني حدث بين الثنائي.

ومصدر مقرب من هنا شيحة وأحمد فلوكس، أكد وجود أزمة كبرى بين الثنائي يتكتمان حول تفاصيلها بشدة، ويرفضان تدخل أيّ طرف، بخاصة وأنهما معروفان بالحفاظ على خصوصية حياتهما الخاصة، ورفض المصدر تأكيد حدوث الطلاق رسميًّا، كما رفض تأكيد صحة الأنباء حول مغادرة هنا شيحة منزل الزوجية الذي أعده فلوكس، لافتًا إلى أنّ هنا بالفعل تقضي معظم وقتها حاليًّا مع أولادها، علمًا أنهم يقيمون بالقرب من منزلها الجديد برفقة والدها، وحرص الثنائي على إغلاق هواتفهما فور تسريب أنباء الخلافات.

اللافت أنّ فلوكس لا يزال يتابع حسابات شقيقتَيْ زوجته رشا ومايا، ولكنه لا يتابع حساب شقيقتها الثالثة الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، بينما بدأت هنا توجيه رسائل عدة غير مباشرة، الأولى حول اهتمام ابنها مالك بها، للإشارة إلى وجودها معه، والثانية بكتابة دعابة أكدت فيها أنها غير قادرة على إسعاد الناس كل الوقت.

فالثنائى الذى تعارف خلال كواليس مسلسل “نصيبى وقسمتك”، وهو العمل الذى شهد على قصة حبهما انفصلا قبل 3 شهور بعدما قررا الطلاق لأسباب خاصة بهما، ورغم ذلك مازالا على اتصال، حيث يكن كل منهما للآخر كل مشاعر الود والاحترام لبعضهما.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق