الأربعاء 22 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تعادل الزمالك أمام الجونة أمس يسهل على الأهلى فوزه بلقب الدورى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:36 م
تصوير: اخرون
تعادل الزمالك أمام الجونة أمس يسهل على الأهلى فوزه بلقب الدورى


أعرب رئيس نادي الزمالك عن غضبه مما آلت إليه نتيجة مباراة فريقه أمام الجونة، متهمًا حكم اللقاء، محمود عاشور، بالفساد وتعمد عدم احتساب ضربتي جزاء للقلعة البيضاء.

وأضاف رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الزمالك اليوم» المذاع مساء الأحد، عبر فضائية «المحور»، أن اتحاد الكرة سيُعين حكمًا فاسدًا في لقاء الأهلي والمقاولون العرب، مردفًا: «المقاولين هيفوت الماتش للأهلي، عماد النحاس هيفوت الماتش، وأحمد على اللي بيجيب إجوال سابوه، أنا بقولك من دلوقتي».

وأغلق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال، خلال الساعات الماضية ملف مواجهة الجونة التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2 من أجل التركيز فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى، التى ستقام بعد غد الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز، خاصة إنه لا يتبقى سوى 48 ساعة على المواجهة المرتقبة للفريق الأبيض مع الدراويش والتى ستقام على ستاد بتروسبورت.

وينتظر جهاز الزمالك، عودة المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الفريق الجديد اليوم إلى القاهرة من أجل تنفيذ البرنامج الموضوع له لتجهيزه للمشاركة مع الفريق الأبيض بعد نهاية بطولة الدورى الممتاز حيث يرغب جهاز الأبيض فى وصوله لأفضل صورة من المستوى الفنى والبدنى حتى يكون جاهزا للمشاركة مباشرة مع الفريق فى المنافسات المختلفة عقب نهاية بطولة الدورى بعد ضمه بشكل رسمى من الهلال السعودى لمدة 3 مواسم واجتيازه الكشف الطبى الذى خضع له فى القاهرة قبل أن يطير إلى السعودية لجمع متعلقاته والعودة اليوم للاستقرار فى القاهرة والانتظام مع الفريق خلال الفترة الجارية.

وقرر الجهاز الفني للزمالك تطبيق لائحة العقوبات على يوسف أوباما لاعب الفريق، وذلك بسبب طرده في مباراة الجونة بالأمس.

ومن المقرر أن يغيب يوسف أوباما عن مباراتي الزمالك المقبلتين أمام فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، والأهلي بالجولة الأخيرة.

وكان أوباما قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة خلال نهاية لقاء فريقه أمام فريق الجونة، بعد مشادة مع محمود الجزار لاعب الجونة ليقرر الحكم محمود عاشور إشهار البطاقة الحمراء للثنائي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 69 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر برصيد 74 نقطة وفقد نادي الزمالك نقطتين هامتين في صراعه على لقب الدوري المصري، بعد تعادله مع الجونة بهدفين لمثلهما، فيما أصبح حسم البطولة في يد الأهلي، والذي سيخض لقاءه أمام المقاولون العرب في الأربعاء المقبل.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق