الأربعاء 24 يوليو، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
وفاة والدة الفنانة يسرا وتشيع الجنازة من السيدة نفيسة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:14 م
تصوير: اخرون
وفاة والدة الفنانة يسرا وتشيع الجنازة من السيدة نفيسة

توفيت والدة النجمة يسرا بعد صراع مع المرض اليوم حيث مرت بأزمة صحية فى الأشهر الماضية، وتشيع اليوم الجنازة من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر مباشرة، لدفنها بعد ذلك فى مقابر الأسرة.

وعندما تظهر النجمة يسرا، فى أى حديث تلفزيونى دائما تتحدث عن والدتها وعن طريقة تربيتها لها و مغامرتها منذ الصغر، فهى شديدة التعلق بوالدتها ولم تتركها فى أيامها الأخيرة وظلت بجوارها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

وحددت عائلة والدة الفنانة يسرا، موعد وإقامة العزاء، بعد غد الجمعة في مسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد.

وقد أصيبت الشهر الماضى بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة، ولازمتها يسرا فى أيامها الأخيرة فى المستشفى.

وكانت يسرا قد أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية لكى تبقى بجانب والدتها، خصوصاً أن الأطباء حذروا يسرا من خطورة الحالة الصحية لوالدتها، ما يتطلب بقاءها فى المستشفى لأيام عدة، لحين تجاوز مرحلة الخطورة، لكن المرض كان أقوى منها وتوفيت اليوم.

نعى حساب يسرا جروب، على موقع إنستجرام، والدة النجمة يسرا التى رحلت صباح اليوم الاربعاء بعد صراع مع المرض وكتب المسئول عن الحساب: ” لله ما أخذ و لله ما أعطى إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء لوالدة يسرا”.

وأشارت النجمة يسرا فى إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها ليس لديها أى حسابات على السوشيال ميديا، ولكنها دائما تتابع صفحة يسرا جروب على “إنستجرام”، و كل ما تنشره الصفحة عنها صحيح.

ونعت الإعلامية بوسى شلبى، الفنانة يسرا في وفاة والدتها صباح اليوم الاربعاء، عبر حسابها على “إنستجرام”.

ونشرت بوسى، صورة قديمة، ليسرا مع والدتها، وكتبت عليها، قائلة: ” وفاة والدة الفنانة يسرا و الجنازة عصر اليوم من السيدة نفيسة البقاء لله “.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق