الثلاثاء 7 أغسطس، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أحمد حلمى وفيلمه الجديد “خيال مآتة”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:15 ص
تصوير: اخرون
أحمد حلمى وفيلمه الجديد “خيال مآتة”

نشر الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه بموقع “إنستجرام” بوستر جديد لفيلمها “خيال مآته”، تمهيدا لعرضه خلال موسم عيد الأضحي، وظهر في البوستر الفنانة منة شلبي، الفنان خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد، أما “حلمي” فظهر مرتين الأول رجل عجوز ويجلس علي كرسي، والثاني شاب في مرحلة العشرينات.

وعلق “حلمي” علي البوستر:”عيد كبير إن شاء الله، الواحد ركبه يتخبط في بعض كل ما العيد يقرب.. يارب يعجبكوا”.

ونشر الماكيير هيثم دهب، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة تجمعه بالفنان أحمد حلمي من كواليس تصوير فيلم “خيال مآتة”.

وظهر حلمي في الصورة رجل عجوز يرتدي جلباب، وعلق هيثم دهب على الصورة: “مبروك يا أستاذ أحمد كنت واحشنا قوي، كان ليا الشرف إني أشتغل مع حضرتك، إن شاء الله يكسر الدنيا، فيلم العيد”.

ونالت الصورة إعجاب العديد من المتابعين، الذين تفاعلوا معها بالتعليقات، حيث أكد معظم أنهم لم يتعرفوا على حلمي من الوهلة الأولى.

“خيال مآته”، من تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، فى أول تعاون يجمعه بحلمى، ويشاركه البطولة كل من، منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، كما يشهد هذا الفيلم التعاون السادس بين حلمي والمخرج خالد مرعي، بعد “آسف على الإزعاج، عسل أسود، بلبل حيران، 18 يوم، لف ودوران”.

وتدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، ويتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.

ولأول مرة يظهر أحمد حلمي بشخصيتين في زمنين مختلفين، وظهر من قبل بثلاث شخصيات في فيلم “كده رضا”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق