- جريدة النهار - https://alnnhar.com -

العرض الأول لفيلم ولاد رزق 2 بحضور الفنانة أصالة

توافد كثير من الفنانين على العرض الخاص لفيلم “لفيلم “ولاد رزق – عودة أسود الأرض” المقام فى أحد المولات الكبرى بأكتوبر مع أبطال الفيلم أحمد عز، عمرو يوسف، خالد الصاوى، كريم قاسم و الفنانة ريم مصطفى، منى ممدوح، سيد رجب

كما حضر أيضا الفنان محمد لطفى، نسرين أمين، الفنان اسماعيل شرف، وائل عبد العزيز، المنتج محمد السبكى، والمذيعة انجى عبد الله والدكتورة نداء العريان شقيقة المخرج طارق العريان، مؤلف الفيلم صلاح الجهينى، السيناريست تامر حليب، المنتج محمد حفظى، المخرج على ادريس.

ووصلت الفنانة أصالة العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 2″، المقام بإحدى السينمات بأكتوبر.

وشاركت أصالة خلال الفيلم بغناء ” لما تقول يا عوم” بمشاركة الفنان مصطفى حجاج، وهى الأغنية الدعائية للفيلم، كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.

الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي نسرين أمين، بالإضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانة أصالة، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه في 2015، و يعرض الجزء الثاني من الفيلم بالسينمات بدءا من غدا الخميس.

وقال المخرج طارق العريان، إنه تحمس كثيرًا لفكرة “حلم الشهرة” لاكتشاف و دعم المواهب الجديدة، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات.

وأضاف العريان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، بأحد فنادق القاهرة، مساء الأربعاء، أن اختيار المواهب جاء بناء على ملائمته للدور، مؤكدًا أن السينما تشهد حاليًا نجاحات كبيرة، على كافة المستويات، مشيرًا إلى انتهاء موضة تقديم نوعية الأفلام التي تستخف بعقول الناس، وتحقق إيرادات كبيرة.

وأشار العريان إلى إنه لا يجوز مقارنة إيرادات فيلم “ولاد رزق ٢” بإيرادات “الفيل الأزرق ٢”، لأنه تم طرحه قبل أسبوعين من موسم عيد الأضحى، مؤكدًا أن الجمهور هو المستفيد بالتنوع الكبير لأفلام بين الأكشن والكوميدي.