الجمعة 4 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
محمد محيي يطرح ألبوم جديد بعد غياب 10 سنوات
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 10:49 ص
تصوير: اخرون
محمد محيي يطرح ألبوم جديد بعد غياب 10 سنوات

بعد فترة تحضير طويلة وغياب لأكثر من 10 سنوات، استقر الفنان محمد محيي على طرح ألبومه الجديد في الأيام المقبلة.

قرر المطرب محمد محيى طرح ألبومه الجديد، والذى يعود به بعد غياب سنوات، بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية من الألبوم كل أسبوع، على أن يتم طرحه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يبدأ بطرح أغنية “قضية”، وهى من كلمات الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع فهد.

وتعاقد الفنان محمد محيي مع إحدى الشركات لتتولى إنتاج ألبومه الجديد، كما تعاقد مع الشركة التي ستتولى تسويق الألبوم رقميا أيضا، وخلال أيام سيتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالألبوم والتعاقد.

ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها “قضية”، و”هربت”، “اخبار الحبايب”، “يوم جديد”، “غرست امري”، “ورقة وقلم”، “أحلى الناس”، “وقدامى واحد”، “بتاع زمان”، “بعدنا”، “ماتسألوهاش”.. وغيرهما.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقة على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان “مظلوم” عام 2008، وكانت أغنية “يا حنين”، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد وكانت آخر أغنية قدمها محمد محيي بأسم “يا حنين”، من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق