الأحد 4 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مسلسل “بحر” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:30 ص
تصوير: اخرون
مسلسل “بحر” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعى

مع بدء قناة الحياة فى عرض أولي حلقات مسلسل بحر، بطولة النجم ماجد المصرى، حاز المسلسل على إعجاب جمهور ومحبي الفنان ماجد المصري، الذي يلعب دور البطولة، في أولى بطولاته المطلقة، ليخطف النجم ماجد المصرى أنظار الجماهير بعرض ثانى حلقات مسلسله بحر وتصدر العمل محرك البحث جوجل بعد عرض أولى حلقاته وأشاد الجمهور بالشخصية التي يقدمها ماجد المصري ضمن أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل بحر في سياق قوي، حول شخصية صعيدي يعمل بمهنة بسيطة يتعرض للعديد من الضغوطات فى الحياة من خلال الصراع مع أبطال العمل فى إطار درامي تدور أحداثه فى 60 حلقة.

ويجسد ماجد المصري ضمن أحداث المسلسل شخصية عامل وينتمي للدراما الصعيدية، ويخوض به المصري أولى بطولاته المطلقة في عالم ادراما التليفزيونية , وكشف إنه لن يشارك في السباق الرمضاني لعام 2019، مشيرًا إلى أنه ينتظر التجهيز للجزء الثاني من فيلم “البدلة”، الذي يشارك فيه مع الفنان تامر حسني , يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري مسلسل “الطوفان” الذي جسد فيه شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على التليفزيون، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد زاهر، هنا شيحة، أيتن عامر، فتحي عبدالوهاب، وآخرون من النجوم ,يجسد النجم ماجد المصرى دورين فى مسلسل “بحر”، حيث يجسد دور الأب والابن فى نفس الوقت، حيث يظهر فى الحلقات الأولى بدور الأب ويكمل بعدها دور الابن.

مسلسل بحر، بطولة كل من الفنان ماجد المصري، محمد دياب، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، كوكي، فوزية محمد، محمد علي رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، نورهان عرفة.

وتذاع حلقات مسلسل بحر في تمام السابعة مساءا، على قناة الحياة، على أن تكون الإعادة الأولى في الحادية عشر والنصف مساء والإعادة الثانية في الحادية عشر صباحا.

print
الكلمات

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق