الجمعة 4 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
كهربا يوجه رسالة لجماهير الزمالك فى برنامج اللعيب
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:52 م
تصوير: اخرون
كهربا يوجه رسالة لجماهير الزمالك فى برنامج اللعيب

وجه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، رسالة لجماهير نادي الزمالك التي غضبت منه عقب رحيله هذا الصيف عن القلعة البيضاء بطريقة سيئة على حد تعبيرهم.

تلقى محمود عبدالمنعم “كهربا”جناح الزمالك المنتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي فى الايام الماضية هجوما شرسا من جماهير القلعة البيضاء بسبب رحيله المفاجئ وعدم التزامه بعقده مع النادي، فإن اللاعب خرج ليستعطف الجمهور الأبيض برسالة عاطفية.

وقال كهربا في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “لا أعرف لماذا يشعر جمهور الزمالك بالغضب مني، لم أقصر في حقهم ولم أقصر بنقطة عرق منذ دخولي نادي الزمالك، غضبي في بعض الأوقات كان لرغبتي في تحقيق الفوز”.

وتابع “عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو، وكان لابد من عقد جديد حتى استطيع اللعب، كانت دائما هناك وعود ولم تتحقق أي منها. لاعبو الزمالك كانوا يحبونني وهو ما سبب غيرة لبعض الأشخاص”.

وأكمل “أول عام لي مع الزمالك كان عقدي مليونين و300 ألف أخذت منهم مليون وتنازلت عن مليون للزمالك قبل الانتقال لاتحاد جدة، في ثاني موسم عدت من السعودية وكان عقدي الموسم الماضي بنفس القيمة، حصلت منهم على مليون و100 ألف تقريبا ولم أحصل على الباقي ولن أشكو النادي بسبب هذه المستحقات”.

وشدد لاعب إنبي الأسبق “مشكلتي ليست مع جماهير الزمالك مشكلتي مع شخصين يعلمان أنهما يؤذونني أذى غير طبيعي واسألوا اللاعبين في الفريق، ورغم ذلك كنت اقاتل من أجل الفريق”.

كهربا قد رحل هذا الصيف صوب أفيس البرتغالي رغم تأكيد الزمالك واتحاد الكرة المصري على أن عقد اللاعب مازال ساريا لموسم آخر، ليدخل الطرفان في أزمة، قبل أن يحصل كهربا على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع فريقه.

وقال محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب نادي أفيس البرتغالي، إنه سيعود لمصر بعد 20 يومًا لزيارة أسرته، مبديًا سعادته بالعودة للعب بأوروبا مرة أخرى.

وعن إمكانية عودة لمصر في الانتقالات الشتوية، بشهر يناير المقبل، خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج اللعيب، قال :”اللي ربنا عاوزه هيكون”.

وتطرق كهربا، في حديثه لمساندة جماهير الأهلي له خلال الفترة الماضية، بقوله:”جمهور الأهلي عل رأسي ويعلمون أنني أحبهم ورأيت منهم حب غير طبيعي خلال الفترة الماضية رغم أنني لم ألعب مباريات لفريقهم أو أسجل لهم أهدافًا”.

وأتم حديثه بقوله:”أشكرهم على كل الدعم خلال الفترة الماضية وإن شاء الله الخير قادم”.

وكان كهربا قد انتقل لصفوف نادي أفيس البرتغالي عقب انتهاء عقده ـ بحسب تأكيده ـ مع ناديه السابق، الزمالك.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق