الثلاثاء 9 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مكافآت مالية للاعيبة الزمالك بعد الأداء والفوز أمام بيراميدز
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:28 ص
تصوير: اخرون
مكافآت مالية للاعيبة الزمالك بعد الأداء والفوز أمام بيراميدز

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد الفوز على بيراميدز فى نهائى بطولة كأس مصر، خلال المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

وأعلن مرتضى صرف 100 ألف جنيه لكل لاعب وفقًا للائحة النادي عقب الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والثامنة في أخر 10 سنوات.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز والقلعة البيضاء سابقا، رفض الصعود على منصة التتويج عقب مباراة نهائي الكأس بين الأبيض وبيراميدز، لأن كان يعلم أنني سأطالبه بـ10 مليون جنيه حق الزمالك، الذي حصل عليهم قبل رحيله عن الفريق لصفوف بيراميدز في الصيف الماضي.

وتحدث مرتضى في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الزمالك اليوم» المذاع عبر قناة “الحدث اليوم”:الشناوي رفض الصعود على منصة التتويج لعدم مواجهتي لأنه يعلم أنني كنت سأطالبه بأموال الزمالك، فهو لا يريد إرجاع 10 مليون جنيه حق النادي”.

وأضاف:” أنت يا شناوي اليوم كنت أضحوكة الجميع ولو كان طلع على المنصة كنت سأطلب منه الأموال أمام مصر كلها وكنت سأقول له انك نصبت على نادي الزمالك”.

وواصل:”الشناوي جلس مع الخطيب قبل مباراة الأهلي والزمالك التي خسرناها 3-0، وأعطى في تلك المباراة الكرة لوليد أزارو”.

وأتم:”هناك قضاء سنحصل من خلاله على أموالنا، لنا 10 مليون جنيه عند الشناوي حق الزمالك وسنحصل عليهم”.

ورحل الشناوي عن صفوف الزمالك بالانتقالات الصيفية الماضية إلى بيراميدز بعد ارتداءه قميص الأبيض لعدة سنوات.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس مصر رقم 27 فى تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 3-0 في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث أحرز الأهداف للفريق الأبيض كل من أشرف بن شرقي «هدفين» ويوسف أوباما هدف.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق