الأحد 10 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الأهلى يستعد لمواجهة كانو سبورت يوم 14 سبتمبر
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:11 م
تصوير: اخرون
الأهلى يستعد لمواجهة كانو سبورت يوم 14 سبتمبر

ركز رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الجانب الخططي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش في ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر فجر غد إلى غينيا الاستوائية.

وخاض الأهلي تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية، قبل انطلاق مران الكرة والذي اشتمل على الجانب الفني والتكتيكي.

وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين لتوضيح بعض الأمور الفنية وتنفيذ التعليمات، وشارك ديفيد سيزا المدرب العام في المران الخططي مع اللاعبين.

وجاءت جلسة فايلر مع جهازه المعاون في إطار التنسيق والتحضير لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا وأدى الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم، قبل السفر فجر غد إلى غينيا الاستوائية.

وحرص فايلر على الاجتماع بعاشور بصفته قائد الفريق؛ للحديث عن التفاصيل الخاصة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويُجهز سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، تقريرا شاملا لعرضه على السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، عقب وصول البعثة إلى غينيا الاستوائية، على أن يشتمل التقرير على كل التفاصيل الإدارية الخاصة بملاعب التدريب والملعب الذى تقام عليه المباراة، وذلك بناء على طلب من المدرب السويسرى.

وكان سيد عبد الحفيظ، وسمير عدلى، المدير الإدارى، قد توجها إلى غينيا الاستوائية أمس للترتيب لاستقبال البعثة والاطمئنان بشكل نهائى على الترتيبات التى جرت مع السفارة المصرية خلال الأيام الماضية.

وعقد عبد الحفيظ، جلسة مطولة مع فايلر، قبل السفر إلى غينيا الاستوائية لإطلاعه على بعض الأمور لترتيب أوراقه، وتجهيز برنامجه التدريبى الذى سيقوم بتنفيذه عقب وصول البعثة حتى موعد المباراة.

وانتظم محمد الشناوى حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى المران اليوم وشارك محمد الشناوى فى مران الفريق الجماعى، بعد تعافيه من الكدمة التى تعرض لها فى الكتف خلال التقسيمة التى خاضها الفريق أمس الأول، وفضّل الجهاز الفنى منحه الوقت الكافى للتعافى، وأكد الشناوى جاهزيته بعد انتظامه فى مران الحراس، الذى أقيم تحت إشراف يانكون ميشيل، وشارك فيه شريف إكرامى وعلى لطفى وأحمد طارق سليمان.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى غينيا في الثانية فجر غد استعدادا لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق