الجمعة 11 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مسلسل “عروس بيروت” لظافر عابدين تُشعل السوشيال ميديا
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 5:04 م
تصوير: اخرون
مسلسل “عروس بيروت” لظافر عابدين تُشعل السوشيال ميديا

يُشارك الفنان ظافر العابدين، في بطولة مسلسل “عروس بيروت”، مع الفنانة كارمن بصيبص، حيث يُعرض حاليًا عبر قناة “Mbc مصر 2”.

ملايين من عشاق النسخة الأصلية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول”، يتابعون أحداث نسخته العربية “عروس بيروت” بفضول وشغف، متسائلين هل سيكون استنساخًا للأصلي أم سيقدم أحداثًا جديدة تتلاءم ومجتمعنا العربي المحافظ الأقل تحررًا من المجتمع التركي؟
أحد عناصر الجذب الأولى، ليس لأنه نسخة عربية عن التركي، وإنما قيام ثنائي رومانسي مميز ببطولته، وهما: التونسي الوسيم ظافر العابدين، واللبنانية الحسناء ذات الجمال المتسلل للقلب والعين كارمن بصيص، وهما ثنائيّ جميل ترك بصمة لا تُنسى دراميًّا، وسبق وأن أحبهما الجمهور العربي كزوج وزوجة في المسلسل الكلاسيكي الرومانسي “ليالي أوجيني”، الذي عُرض وحقق نسبة مشاهدة عالية بأحد مواسم رمضان الماضية.

شوق أبطال مسلسل ” عروس بيروت”، جمهورهم للأحداث، حيث ينشرون يوميا لقطات من المسلسل بتعليق مشوق يجذب الجمهور أكثر لأحداث العمل، ويحرص الفنان ظافر العابدين يوميا على نشر صور من المسلسل، ويكتب عليها: ” ما توقعاتكم لعلاقة فارس بأمه فى الحلقات القادمة”.

ومنذ عرض الحلقة الأولى، حاز مسلسل عروس بيروت على اهتمام قطاع عريض من المشاهدين بسبب أجواء الحب والرومانسية التى تجمع بين بطلى المسلسل ظافر العابدين وكارمن بصيبص.

وتبدأ الأحداث برجل الأعمال الوسيم فارس “ظافر عابدين” الذي يدير مجموعة شركات كبرى في بيروت ، يتعرف صدفة بأحد المقاهي إلى ثريا، “كارمن بصيص”، عازفة كمان ومغنية مغمورة، فتدفع عنه ثمن كوب القهوة عندما لا يجد محفظته، وتلفت نظره بجمالها الهادىء، وعذوبة ملامحها، ولطفها تجاهه، ثم يلتقيها صدفة ثانية بأحد المطاعم خلال تناوله العشاء مع عميل مهم يستثمر ملايينه معه، فتتسمّر عيناه على جمالها، وأذناه على مقامات صوتها وغنائها، وحين يجدها تتعرض لاعتداء من أحدهم خارج المطعم ، لمحاولته جرّها قسرًا إلى سيارته وأخذها للفندق،ينقذها منه،ويطرده من المكان، وتتطور علاقتهما حتى يستدرجها بمساعدة صديقتها إلى فندق بجبيل ليتعرف إليها أكثر، ويحبان بعضهما حتى بعد طعن أحد شباب حارتها المهووس بحبها، فارس.

ومسلسل “عروس بيروت” كتبه نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة التونسى ظافر العابدين، وكل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مى صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامى أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادى ابراهيم.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق