الاثنين 17 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
ميتشو يدفع بمصطفى محمد فى مباراة السوبر..تعرف على تصريحات مرتضى منصور
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:30 م
تصوير: اخرون
ميتشو يدفع بمصطفى محمد فى مباراة السوبر..تعرف على تصريحات مرتضى منصور

استقر الصربى ميتشو المدير الفنى لفرق الزمالك على الدفع بمصطفى محمد لقيادة هجوم الفارس الأبيض، فى المباراة المقبلة أمام الأهلى التى ستجمعهما فى الثامنة مساء يوم الجمعة على استاد برج العرب، فى لقاء السوبر المحلى.

ويفضل ميتشو المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على مصطفى محمد فى قيادة هجوم الزمالك، من بداية مواجهة الأهلى، وعدم الدفع بعمر السعيد من بداية اللقاء، خاصة بعد الأداء المميز الذى ظهر به مصطفى محمد فى المواجهات الماضية وكان آخرها أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، التى جمعتهما السبت الماضى، فى إطار منافسات دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، وأحرز هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 2/1 لصالح الفريق السنغالى.

ونجح مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، فى إثبات نفسه بقوة وحجز مكان أساسى فى هجوم الأبيض خلال الفترة الأخيرة، بعدما أحرز “البلدوزر” الجديد 5 أهداف خلال 5 لقاءات لعبها بقميص الأبيض، سواء فى كأس مصر أو دورى أبطال أفريقيا، ليصبح “أمل” الزملكاوية خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا قبل مباراة السوبر المصرى أمام بالأهلى والمحدد لها الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كيفية توزيع حصة النادي من تذاكر مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحدث اليوم»: «عمرو الجنايني اتفق معي على تسليمي تذاكر كأس السوبر يوم الثلاثاء، وسيتم بيعها في منافذ بالقاهرة والإسكندرية، وسأقوم ببيع الـ 5 آلاف تذاكرة في المنافذ وليس لأعضاء الجمعية عمومية».

وأضاف رئيس الزمالك: «راهنت على جماهير الزمالك في المباريات الماضية وكانت عند حسن الظن، جماهير في منتهى الاحترام، مثل ما شاهدنا في مباراة الكأس الأخيرة أمام بيراميدز».

وأوضح: «في مباراة الكأس الأخيرة حاول عدد من الجماهير سب صالح سليم ولكنني توجهت لهم ونهيتهم عن ذلك واستجابوا لذلك».

وعن إمكانية حضوره المباراة، قال رئيس الزمالك: «ليست لدي أي مشكلة من حضور مباراة السوبر والجلوس في المقصورة الرئيسية بجوار مجلس إدارة الأهلي، بل انا على استعداد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي».

وكشف جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن خيارات اللجنة لطاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في قمة السوبر.

وقال الغندور في تصريحاته: «نواجه صعوبة في استقدام حكم أجنبي لأن موعد اللقاء محصور بين مباريات دوري أبطال أوروبا والدوريات الأوروبية».

وأضاف: «أتواصل بشكل شخصي مستغلا علاقاتي لأن ذلك أسرع من المخاطبات الرسمية، حيث أن بعض الاتحادات الأوروبية تشترط مخاطبتها قبل أسبوعين من موعد المباراة، لأنها تقوم بتسكين حكام جميع مباريات الدوري قبل انطلاقه».

وتابع: «إذا تعذر استقدام حكم أوروبي، سنلجأ لحكم عربي، ويبقى المصري خيارا أخيرًا، أعمل على عدة بدائل، والإعلان عن طاقم التحكيم عند الاتفاق معه، ليس لدينا أسرار أو مفاجآت».

وانتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تصريحات جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، حول صعوبة استقدام حكام أجانب لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي وقال مرتضى منصور في تصريحاته «أريد أن أعرف لماذا يريد رئيس لجنة الحكام أن يستقدم حكام أوروبيين، لقد أخبرت عمرو الجنايني من قبل أن جمال الغندور لن يجعل الأمور تمر بسلام».

وأضاف رئيس الزمالك: «ماذا يعني رئيس لجنة الحكام بعدم توافر حكام أوروبيين خلال هذه الفترة، هل لو لعبنا يوم الإثنين سنجد حكام من أوروبا».


اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق