الاثنين 29 سبتمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
لميس الحديدى ترجع بـ “القاهرة الأن” على قناة الحدث
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:32 م
تصوير: اخرون
لميس الحديدى ترجع بـ “القاهرة الأن” على قناة الحدث

ينطلق 20 أكتوبر المقبل برنامج “القاهرة الآن”، الذي تعود به الإعلامية لميس الحديدي إلى الشاشة عبر قناة “العربية الحدث”؛ لتتناول من خلاله الشأنين المصري والإقليمي بعد غيابها لمدة سنة عن الشاشة، حيث كانت تقدّم برنامج “هنا العاصمة” على قناة “سي بي سي” المصرية.

وكانت لميس الحديدى تواصلت التحضيرات بشأن البرنامج الجديد، إذ سافرت إلى الإمارات مؤخرًا، حيث المقر الرسمي، بشأن الوقوف على التفاصيل النهائية للبرنامج، الذي من المقرر انطلاقه من داخل مقر القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وسيُعرض البرنامج مرتين في الأسبوع، ويتناول قضايا سياسية واقتصادية واجتماعية من مصر. ويجري العمل حالياً لتحضير استوديو خاص في القاهرة، حيث سيبدأ بث البرنامج منتصف شهر أيلول الجاري.

وقالت لميس الحديدي، في بيانٍ صادر عن القناة: “تغمرني السعادة لعودتي إلى بيتي الأول، مجموعة قنوات العربية، التي عملت بها لسنوات في بداية مسيرتي الإعلامية كمراسلة اقتصادية من القاهرة”، مضيفة: “أشعر بمزيد من الفخر أن تكون انطلاقتي الجديدة على شاشة الحدث، القناة التي أثبتت في السنوات الاخيرة مهنية وكفاءة حازت على احترام المشاهد العربي ومتابعتة، آملة أن تكون مشاركتي ببرنامج (القاهرة الآن) إضافة لقناة الحدث ومشاهديها”.

وتوقّف برنامج لميس الحديدي على قناة “سي بي سي” بشكل مفاجئ ودون أي مبررات رغم إعلانها عبر حسابها في “تويتر” منذ سنة تقريباً أنها انتهت من العطلة وستعود لتقديم “هنا العاصمة”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق