الاثنين 9 أكتوبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
اليوم..صلاة جنازة الفنان طلعت زكريا بعد الظهر
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:47 ص
تصوير: اخرون
اليوم..صلاة جنازة الفنان طلعت زكريا بعد الظهر

اجتاحت حالة من الحزن الوسط الفني، بعد رحيل الفنان الكوميدي طلعت زكريا، والذي توفته المنية عصر أمس يوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 58 عاما، في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر.

ودعت الفنانة إيمى طلعت زكريا والدها الذى رحل عن عالمنا بكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام.

 قائلة: “مع السلامة يا نور عينى اشوفك قريب فى الجنة اه يا قلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك يا حبيبى ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمة بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب.. هتوحشنى يا طاطا”.

عبر الفنان صلاح عبد الله، عن حزنه لوفاة صديقه طلعت زكريا وقال «عبد الله» عبر حسابه على موقع «تويتر»: «والله قلبي كان حاسس إن النهارده فيه حاجة صعبة هتحصل، ارتحت ياطلعت بس أنا تعبان قوي ياخويا، ومش قادر أضحك زي ما اتفقنا».

ونعى الفنان أمير كرارة،الراحل طلعت زكريا ونشر «كرارة» عبر حسابه على موقع «تويتر»، صورة للفنان الراحل، وعلق عليها: «ربنا يرحمك ويغفر لك حبيبي الغالي».

نعى المطرب الإماراتي حسين الجسمي ونشر «الجسمي» عبر حسابه على موقع «تويتر»، صورة للفنان الراحل، وعلق عليها: «الله يرحمك، ويغفر لك، ويثبتك عند السؤال».

ونعى الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، الفنان طلعت زكريا قائلًا: “البقاء لله، وبننعى الفنان إلى الأمة العربية والزملاء في الوسط الفني وجمهوره”.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفنان الراحل قد خاض رحلة عطاء كبيرة في الوسط الفني، معقبًا: “هو كان دفعتي في المعهد، وكلنا اتفاجئنا بهذا الخبر”.

وتقام اليوم صلاة الجنازة على الفنان الراحل بمسجد العمري بمنطقة العطارين في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، عقب صلاة الظهر، على أن يقام العزاء يوم الخميس المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

ويذكر أن الفنان طلعت زكريا ولد في ديسمبر 1960 بمدينة الإسكندرية، وفي سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها «طباخ الريس»، و«أبو علي»، و«سيد العاطفي»، و«حرمية في كي جي تو»، و«حريم كريم».

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق