الاثنين 9 أكتوبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مباراة الزمالك والأهلى فى موعدها المحدد يوم 19 أكتوبر
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:15 م
تصوير: اخرون
مباراة الزمالك والأهلى فى موعدها المحدد يوم 19 أكتوبر

تمسك مسئولو اتحاد الكرة بإقامة مباراة الأهلى والزمالك فى موعدها المحدد له 19 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن الزمالك هو من طلب تأجيل القمة لارتباطه بمواجهة فريق جينيراسيون بطل السنغال يوم 24 أكتوبر الجارى، وبالتالى تأجيل القمة مرفوض لأن هناك فترة 4 أيام بين مباراة الزمالك أمام الأهلى وبطل السنغال فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف مسئولو الجبلاية أن تأجيل القمة يهدد بانتظام مسابقة الدورى، ويفتح الباب بعد ذلك لمطالبة أى فريق آخر بتأجيل مبارياته سواء فى الدورى أو كأس مصر، مؤكداً أن القمة فى موعدها.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن الأقرب إقامتها باستاد برج العرب أو السلام، وهو ما سيتم حسمه مع الأمن خلال الساعات المقبلة.

وأعلن مسئولو النادي الأهلي، رفضهم القاطع لفكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم 19 أكتوبر الجاري.

مباراة القمة بين القطبين تواجه أزمة كبيرة في الساعات الجارية، بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رفضه خوض المباراة، قبل مواجهة جينراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF قراره في أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت، بعد أن استقرت على إعادة اللقاء وحددت يوم 24 أكتوبر الجاري موعدا له، وهو ما تسبب في إعلان رئيس الأبيض رفضه خوض القمة، قبل مباراة جينراسيون فوت.

وأكد المسئول أن إدارة النادي لم تتلق أي طلبات من اتحاد الكرة حتى الآن بتأجيل المباراة، مضيفا: “لو حدث هذا الأمر سنرفض بشكل قاطع وسنتمسك بإقامة اللقاء في موعده”.

وشدد على أن إدارة النادي بالكامل والجهاز الفني وقطاع الكرة يرفضون فكرة التأجيل وأنه هناك مشاورات في الوقت الحالي، حتى يكون النادي جاهزا لأي رد رسمي، حال وصل إليه خطاب من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل اللقاء.

وقال أن الأهلي لا يريد اصطناع أي مشكلات أو أزمات، لكن النادي متمسك بحقه في خوض المباراة بموعدها، في ظل عدم وجود أي موانع تؤدي للتأجيل، لافتا إلى أن التأجيل سيعني ربكة في جدول الدوري وضغط المباريات مثل الموسم الماضي، وهو ما لن يسمح مسئولي القلعة الحمراء بتكراره مرة أخرى.

وتعادل الزمالك وخسر أول نقطتين في سباق الموسم أمام نادي مصر الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة، بعد تعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

وأنتهت الجولات الثلاثة الأولى أسفرت عن تصدر النادي الأهلي منفردًا جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما تعثر كل من بيراميدز والمقاولون العرب والزمالك بتعادل وحيد في المركز الثاني والثالث والرابع على التوالي برصيد 7 نقاط.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق