الثلاثاء 17 أكتوبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مرتضى منصور وتصريحاته وموعد إنطلاق قناة الزمالك
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 10:48 ص
تصوير: اخرون
مرتضى منصور وتصريحاته وموعد إنطلاق قناة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفض إدارة ناديه خوض مباراة المقاولون العرب والمقرر إقامتها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى تم تقديمها عقب تأجيل مباراة القمة المقررة فى الأسبوع الرابع.

وقال إنه تحدث تليفونيا مع المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب وأكد التزامه بقرار الناديين الرافض لإقامة المباراة فى الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن انطلاق قناة النادي الرسمية، بعد 10 أيام.

وتابع “مرتضى” في تصريحات تليفزيونية أنه تواجد بمدينة الإنتاج الإعلامي أمس وشاهد استديو القناة والديكورات وأن القناة ستنطلق بعد 10 أيام.

وأضاف أن خالد الغندور وأحمد جمال سيقدمان برامج يومية، بجانب برنامج الألعاب الجماعية ستقدمه شقيقة أحمد الأحمر ، بجانب تقديم الصحفي شادي عيسي لبرنامج بالقناة.

فاجأ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أبطال فريق يد النادى المتواجدين في الاستوديو الخاص ببرنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة الحدث اليوم للمشاركة فى احتفالية أبطال كرة اليد والحائز على لقب بطولة أفريقيا للمرة الثالثة.

وكان قد عبر أحمد الأحمر لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بعد انتظار جماهير الأبيض في مطار القاهرة الدولي، لبعثة الفريق العائدة من دولة الرأس الأخضر، بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الـ12.

وكتب الأحمر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” صعب لما تبقي راجع الساعة 5 الصبح وتلاقي حد مستنيك لأنه ميعاد صعب فعلا بس جمهور الزمالك مختلف و دايما على رأسنا من فوق”.

وتمكن الأحمر من مساعدة فريقه للفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي، ونال الزمالك اللقب في المباراة النهائية على حساب نادي سبورتينج بعدما تغلب عليه (33-31).

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق