الثلاثاء 3 نوفمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
خسارة تريزيجيه أمام صلاح فى مباراة أمس..تعرف على تعليق تريزيجيه
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:15 ص
تصوير: اخرون
خسارة تريزيجيه أمام صلاح فى مباراة أمس..تعرف على تعليق تريزيجيه

شهد أمس خسارة فريق استون فيلا أمام ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

فشل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في كسر العقدة التي تلازمه خارج ملعب “أنفيلد”، في مباراة استون فيلا وليفربول وأحرز محمد صلاح 5 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” جاءت جميعها بملعب “أنفيلد”.

ونشر تريزيجيه على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر تعليقا على نتيجة مباراة أستون فيلا ضد ليفربول: ” Not the result we wanted , keep improving”، التى تعنى: “ليست النتيجة التي أردناها، نواصل التحسن”.

وتحدث محمود حسن “تريزيجيه” نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، عن تسجيل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي في شباك ليفربول، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، والتي انتهت لصالح الريدز بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة “البريميرليج”.

هدف أستون فيلا الوحيد جاء عن طريق تريزيجيه الذي كتب هدفه الأول في الدوري الإنجليزي.

وقال تريزيجيه في تصريحاته لشبكة “beIN Sports”، عقب المباراة: “كانت مباراة صعبة لأننا نلعب ضد فريق كبير، ورغم ذلك كنا قريبين من الفوز حتى أخر 5 دقائق”.

وأضاف: “هذه هي اللحظة الأهم بالنسبة لي خلال الموسم، سجلت أول أهدافي في الدوري الإنجليزي وفي مرمى فريق كبير مثل ليفربول”.

وأوضح: “ليفربول ينافس على الدوري، وبالتالي يقتنص كل الأخطاء التي يقع فيها دفاع الفريق المنافس إذا فقدنا التركيز”.

وواصل: “كل مباراة بالنسبة لي مباراة كبيرة لأنني ألعب لفريق أستون فيلا العريق، وكنت انتظر هذه الكرة لأن دفاع ليفربول لم يضع تركيزه علي”.

واختتم “كنت قريبا أيضا من تسجيل هدف ثان، ولكن أدينا كل ما في وسعنا وسنحاول التعويض في المباراة المقبلة”.

ونجح ليفربول، في تحقيق الفوز العاشر له في الدوري هذا الموسم ليصل إلى النقطة 31 في صدارة ترتيب الدوري، متفوقا بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك بعد تأخره بهدف أمام أستون فيلا، ليتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز السادس عشر.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق