الثلاثاء 7 نوفمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
صدمة فى الوسط الفنى بوفاة الفنان هيثم أحمد زكى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:09 ص
تصوير: اخرون
صدمة فى الوسط الفنى بوفاة الفنان هيثم أحمد زكى

توفى الفنان هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عاما إثر هبوط حاد في الدورة الدموية توفي داخل منزله بمدينة الشيخ زايد.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية إلى شقة الفنان الراحل، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة هيثم أحمد زكي، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

ونشر عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية، النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

وتشييع جثمان هيثم احمد زكي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر مباشرة.

كما قال الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان هيثم أحمد زكي، البقاء لله”.

هيثم هو ابن الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وهو من مواليد يوم 4 أبريل 1984.

ونعى الفنان أحمد السقا وقال في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الخميس: “البقاء لله، ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس، أدعوله بالرحمة”.

وكتبت الفنانة نيللي كريم في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله”.

وقالت درة أيضاً في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هيثم أحمد زكي في ذمة الله، لا أكاد أصدق رحيلك المبكر، وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة وتكون في مكان أرحم وأحسن، ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

وقالت الفنانة ليلى علوي في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، هيثم أحمد زكي في ذمة الله”.

وجاءت الفنانة كندة علوش و نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خبر مؤلم، قاسي، وصادم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، هيثم أحمد زكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله، لروحه الرحمة، ولأهله وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان”.

وأضافت: “اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

بدأ الفنان الراحل مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات، قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل “الجماعة”، ويشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، مثل مسلسل “دوران شبرا”، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 كان أحد ابطال مسلسل “كلبش 2″، ومسلسل “علامة استفهام” أخر أعماله في الدراما التلفزيونية، فيما يمثل فيلم “الكنز 2” أخر الأعمال السينمائية له.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق