السبت 1 ديسمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
السيطرة على 3 حرائق في البحيرة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 5:15 م
تصوير: اخرون
السيطرة على 3 حرائق في البحيرة

تمكن رجال قوات الحماية المدينة بالبحيرة اليوم ، برئاسة العميد محمد بلبع، مدير الإدارة، من السيطرة على 3 حرائق بمزراع بنطاق بوادي النطرون والنوبارية.
حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد باشتعال النيران في مزرعة تابعة لأحدي الشركات المنتجة للشاي في الكيلو 84 بطريق القاهرة دائرة وادي النطرون، وعلي الفور انتقل ضباط مباحث وادى النطرون والمقدم بهاء الكردي رئيس قطاع النوبارية للحماية المدنية لمكان البلاغ وتبين اشتعال النيران في مزرعة وتمت السيطرة على الحريق تماما دون اي اصابات.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا أيضا من النجدة، يفيد باندلاع حريق بمزرعة موز على مساحة 5 أفدنة بمركز وادي النطرون، وانتقلت القوات وتم السيطرة عليها بعد الدفع بسيارتين إطفاء تابعة لمدينة السادات ووادي النطرون دون حدوث أي خسائر بشرية. كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق خط أشجار بمحيط مزرعة بطول 250 متر ملك “محمود.ا.ال” بقرية عبد الوهاب التابعة لمركز النوبارية بمحافظة البحيرة، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية بالبحيرة من قبل شرطة النجدة، وتمت السيطرة تماما على الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية.

وتحررت المحاضر اللازمة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق