السبت 1 ديسمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
برلمانية: السيسي خاض 3 معارك شريفة في وقت واحد
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 5:18 م
تصوير: اخرون
برلمانية: السيسي خاض 3 معارك شريفة في وقت واحد

قالت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، إن التاريخ سيذكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه خاض بشراسة 3 معارك شريفة في وقتٍ واحد، في ظل حجم التحديات التي تُحيط ببلاده على الصعيد الداخلي والخارجي.

وأشارت إلى أن الحرب الأولى كانت في سبيل الحفاظ على بلاده من خطر الإرهاب، والثانية؛ من أجل إصلاح اقتصاد بلاده، وتعافيه من الأمراض الموروثة منذ عقود، والثالثة؛ من أجل تطهير بلاده من الفساد الذي توغل داخل الجهاز الإداري للدولة.

وأضافت “فهيم”، في بيان لها اليوم الأحد، أن الحرب على الفساد أحد أشرس معارك الشأن الداخلى التى تخوضها مصر حاليا بالتوازى مع معركتي التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية.

وأكدت “فهيم”، أن مواجهة الفساد هى المعركة الأخطر داخل البناء المؤسسي، والتي لا تعرف إلا حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين ومصاصى الدماء والمتاجرين بقوت الشعب.

وأردفت “عضو مجلس النواب”: “منذ وصول الرئيس السيسي إلى سُدة الحكم في عام 2014، ارتفع صوت الحرب على الفساد في مصر، والضرب بيدٍ من حديد على الفاسدين لتحقيق الردع لمن يفكر في السعي فسادا، وامتدت الحرب في هذه المعركة إلى المفسدين أيا كانت مناصبهم”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق