الأربعاء 4 ديسمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
نجاة 100 راكب فى حادث اصطدام سيارة بقطار الإسماعيلية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:52 م
تصوير: اخرون
نجاة 100 راكب فى حادث اصطدام سيارة بقطار الإسماعيلية

أنقذت العناية الإلهية، قطار ركاب قادما من محافظة الإسماعيلية إلى السويس من الانقلاب إثر حادث تصادم مع سيارة ملاكي كانت تعبر مزلقان غير شرعي، ما تسبب في سحلها على القضبان، وتسبب في إصابة سائقها.

وأشارت التحريات إلى أن سيارة ملاكى عند عبورها مزلقان غير شرعى اصطدمت بقطار الركاب القادم من محافظة الإسماعيلية إلى السويس قبل محطة نهاية رحلة القطار بـ 300 متر، حيث أدى الحادث إلى سحل السيارة على القضبان لمسافة 100 متر وإصابة قائدها، بينما استطاع قائد القطار إيقاف الجرار دون انقلابه ونجاة 100 راكب.
وكان اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا باصطدام قطار الركاب القادم من الإسماعيلية بإحدى السيارات بمنطقة أول السور خلف قسم شرطة الأربعين الجديد، فانتقل على الفور إلى مكان الواقعة مع عدد من القيادات الأمنية المختصة بشرطة السكك الحديدية.

وتبين أن السيارة الملاكى حاولت عبور القضبان من مزلقان غير شرعى ما أدى إلى اصطدام القطار بها، فيما أصيب الركاب بالفزع وتمت تهدئتهم عقب السيطرة على اتزان عربات القطار دون ان قلابها.

وتم استدعاء هندسة السكك الحديدية والجرار المختص بالطوارئ وإعادة تشغيل القطار لاستكمال رحلته إلى المحطة الرئيسية بمنطقة الصباح، وتبين من تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء عامر محمود عامر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس والعميد أيمن عبدالحميد، رئيس إدارة البحث الجنائى، عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الأربعين وتمهيدا لإحالته للنيابة للتحقيق.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق