الأربعاء 23 ديسمبر، 2019
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
اليوم.. الأهلى والاتحاد السكندرى فى مواجهة مثيرة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:10 م
تصوير: اخرون
اليوم.. الأهلى والاتحاد السكندرى فى مواجهة مثيرة

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز باستاد القاهرة .

يدخل الفريقان الأهلي والاتحاد المواجهة ، والفارق بينهما نقطة واحدة ، فالفوز بالمباراة شعار يبحث عنه كلا المدربين ، للانفراد بالصدارة ، فالفريق الاحمر يتصدر الدوري برصيد 21 نقطة من 7 مباريات ، بينما يأتي الاتحاد ثانيا برصيد 20 نقطة من 8 مباريات .

مواجهة اليوم تحمل الرقم 117 بين الفريقين، حقق الأهلي الفوز في 76 مباراة مقابل 16 فوز فقط لزعيم الثغر، و24 مباراة انتهت بتعادل الفريقين ، سجل الأهلي 194 هدفا مقابل 73 للاتحاد السكندري .

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الفوز في سبع مباريات متتالية في الدوري، وهو يبحث عن الفوز الثامن علي التوالي، بعدما فاز علي سموحة والانتاج الحربي واسوان والجونة ووادي دجلة وحرس الحدود والاسماعيلي.

سجل لاعبوه 19 هدفا ومني مرمي الفريق بهدف وحيد فقط ، ويبحث السويسري رينيه فايلر المدير الفني ، عن مواصلة كتابة التاريخ مع الأهلي ، بعدما حقق 7 انتصارات متتالية ، ويبحث عن الانتصار الثامن ، للدخول مع المدربين العظام ، الذين سبقوا وحققوا انتصارات متتالية للأحمر في تاريخه .

ويفتقد الأهلي جهود رمضان صبحي ورامي ربيعة للاصابة، في الوقت الذي يستعيد كلا من احمد فتحي وعمرو السولية ، بعدما غابا عن المباراة الماضية ، في الوقت الذي سيقود المغربي وليد ازارو هجوم الفريق ، علي حساب مروان محسن .

علي الجانب الاخر ، يدخل الاتحاد السكندري ، المباراة وهدفه مواصلة عروضه الجيدة تحت قيادة المخضرم طلعت يوسف ، الذي نجح في انقاذ الفريق السكندري الموسم الماضي من الهبوط ، ليقوده لمزاحمة الكبار علي القمة ، ورصد مجلس إدارة النادي ، برئاسة محمد مصيلحي 30 ألف جنيه كمكافأة لكل لاعب بالفريق ، في حال الفوز على الأهلي، جاء ذلك من أجل تحفيز اللاعبين بشكل جيد، ولمواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة على المستوى المحلى والبطولة العربية، فضلاً عن أن الفوز على الأهلي سيمنح الفريق السكندري ، صدارة الدوري الممتاز، بعدما احتل الفريق المركز الثاني برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر برصيد 21 نقطة.

ويعتمد طلعت يوسف ، علي جهود عدد كبير من اللاعبين الاكفاء ، ابرزهم خالد قمر واحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق