الأربعاء 9 يناير، 2020
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تطرح الفنانة أصالة كليب بعنوان “شامخ”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:17 م
تصوير: اخرون
تطرح الفنانة أصالة كليب بعنوان “شامخ”

تستعد الفنانة أصالة لطرح الكليب الجديد “شامخ”، حيث سبق وأن نشرت “برومو” والذى يتسم بالغموض، حيث ظهرت وهى تجلس على كرسى أبيض تخفى وجهها، الفنانة أصالة، نشرت فيديو لابنتها شام الذهبى، عبر ستورى حسابها بانستجرام، حيث قالت: “يا جماعة أنا مع ماما.. بدى أقولكم بكرة هيصير فيه قلبان.. لإن ماما هتنزل أغنية من القلب.. وشىء ما صار قبل ذلك”.

تطرح الفنانة أصالة، اليوم الخميس، كليب أحدث أغنياتها بعنوان “شامخ”، والتي تم تصويرها بالقاهرة، وتدور أحداثها في إطار درامي داخل ديكور واحد بملابس بيضاء.

الأغنية تأليف الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز الميانا، والكليب إخراج نهال نبيل.

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفل غنائي خيري لصالح مرضى السرطان، غدا الجمعة، بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة.

ومن المقرر أن تغنى أصالة خلال الحفل عددًا من أغنياتها الشهيرة منها (بنت أكابر، خانة الذكريات، حاجة ما تخصكش، يا عالم، جابوا سيرته، منازل، وغيرها).

كما تستعد لإحياء حفل غنائي آخر الجمعة 17 يناير الجاري على المسرح الرئيسي في القرية العالمية بدبى.

وأحيت أصالة مؤخرًا عددا من الحفلات الناجحة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بجانب حفل غنائي بالكويت بصحبة المطرب الكويتى مطرف المطرف.

يذكر أن الفنانة أصالة أعلنت انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على انستجرام، “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسئوليتى تجاه أبنائى”. وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على انستجرام”: “لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالى إلى الأبد”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق