الأربعاء 10 فبراير، 2020
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الأهلى يواجه اليوم طلائع الجيش فى الدورى المصرى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:58 ص
تصوير: اخرون
الأهلى يواجه اليوم طلائع الجيش فى الدورى المصرى

يستضيف فريق الأهلى مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين نظيره طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها المارد الأحمر بحثاً عن استكمال رحلة الأرقام القياسية بالمسابقة المحلية فيما يسعى الطلائع للخروج بنتيجة إيجايبة تساهم في تعديل وضعه بجدول الدوري.

الأهلي ، يدخل المباراة، وهدفه مواصلة انتصارات المتتالية ، والفوز الرابع عشر علي التوالي ، وحقق الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني ، ثاني أفضل انطلاقة في تاريخ مسابقة الدوري ، وأصبح على بعد 4 انتصارات متتالية لمعادلة الرقم التاريخي بالفوز 17 مباراة متتالية في افتتاحية موسم 2004/2005 الذي حققه الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه ، بعدما تخطي فايلر ، رقم الهولندي بونفرير 12 فوزا متتاليا ، عقب قيادة السويسري ، الأهلي للفوز علي بيراميدز .

ويبحث الأهلي عن استمرار توسيع الفارق بينه وبينه منافسيه في الدوري ، للتفرغ للمواجهات الصعبة في دوري ابطال افريقيا ، خاصة وان هدف الادارة العودة لمنصة التتويج كبطل للقارة وتحقيق اللقب التاسع بعد غياب 7 سنوات .

ويعود للمشاركة خلال مباراة اليوم ، رامي ربيعة الذي ، والذي غاب عن مباراة بيراميدز الاخيرة بالدوري ، للإيقاف ،في الوقت تأكد لحاق السنغالي أليو بادجي ، بالمباراة بعد وصوله وانتظامه في التدريبات ، بعد سفره لمدة 48 ساعة لتجديد جواز السفر الخاص به ، في الوقت الذي فتح المالي أليو ديانج ، هدف الفوز علي بيراميدز شهيته وطالبه فايلر بالتسديد بقوة خلال المباريات القادمة ، في الوقت الذي يستمر غياب رمضان صبحي ، للإصابة ، بجانب سعد سمير وحمدي فتحي ومحمد محمود لنفس السبب .

ومن المنتظر ان يجري رينيه فايلر بعض التغييرات على تشكيلة الفريق تطبيقا ليساسية التدوير وارحة اللاعبين في المرحلة المضغوطة الحالية، ومن المتوقع ان يبدا فايلر بمحمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني وعلي معلول واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة وحسين الشحات وجونيور اجاي ومروان محسن .

من جهته حرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين عن اهمية مباراة اليوم، وعدم التركيز على اي مواجهات مقبلة ، سواء مواجهتي الزمالك في السوبر والقمة ومواجهة صن داونز .

الأهلي وطلائع الجيش التقيا في 25 مباراة سابقة بالدوري، حقق خلالهم الأهلي الانتصار 20 مرة، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات أخرى، بواقع تعادلين سلبيين وثلاث إيجابي، في حين لم يتمكن الطلائع مطلقًا من تذوق طعم الفوز على الأهلي وسجل الأهلي 52 هدفًا في شباك الطلائع، في حين تلقت شباكه 12 أهداف فقط.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق