الخميس 4 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
محافظة الدقهلية تودع جثمان شهيد الواجب الذى استشهد أمس على أيدى الإرهاب الغاشم .
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 2:40 م
تصوير: اخرون
محافظة الدقهلية تودع جثمان شهيد الواجب الذى استشهد أمس على أيدى الإرهاب الغاشم .

وسط حالة من الحزن الشديد شيع أهالي عزبة “الشيخ سميط” التابعة لمحافظة الدقهلية جثمان المجند محمد العربي السيد الدكروري 21 عاما , والذى إستشهد أمس فى إستهداف دورية للجيش بالعريش على أيدى الإرهاب الغاشم .
حيث وصل جثمان الشهيد إلى بلده محمولاً داخل سيارة إسعاف ومعه عدد من زملائه وعدد من قيادات الفرقة “23 ” بالجيش الثالث الذى إستشهد بها ” محمد ” , وتم إستقبال جثمان الشهيد بالزغاريط من قبل نساء القرية , ودخلت والدة الشهيد في بكاء هستيري عندما رأت ولدها وفلذة كبدها محمولاً على الأعناق فأخذت تودعه بكلمات يشيب لها الوليد فى بطن أمه “مع السلامة يا عريس مع السلامة يا ضنايا ” .
وأضاف أهالي “العزبة ” أن الشهيد كان يتميز بحسن خلقة فكان الجميع يحترمة ويكن له كل الإحترام والتقدير لأنه كان مثال لشباب الطيب المحب لوطنة ولدينة , وكان يستعد للزواج خلال شهور بعد الإنتهاء من أداء الخدمة العسكرية .
وقدم محافظ الدقهلية واجب العزاء لأسرة الشهيد ورافقه عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة والمهندس عبدالموجود كبشة رئيس مركز ومدينة شربين، وقرر إطلاق اسمه على مدرسة الشيخ سميد الإبتدائية .
وأكد أن: ” مصر تخوض حربا ضد الإرهاب وجميعنا نتمنى أن ندفع أرواحنا فداء لبلدنا العظيمة وكل قطرة دم بتنزل من جندي أو ضابط هي درة تتلألأ في السماء وتضيء مستقبل مصر وتسطر بطولات عظيمة على مدار التاريخ “.
ووجه حديثه لوالد الشهيد قائلا: ” ابنك بطل وفخر لكل المصريين وأكد أن مصر لن تنسى أبنائها اللي ضحوا من أجلها وابنك سيظل في ذاكرة كل المصريين على مدار التاريخ وكلنا تحت أمرك في أي حاجة وهذا حقك علينا”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق