الثلاثاء 5 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
لأول مرة سيدة تدعي أنها أنجبت “أرنباً”
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 1:49 م
تصوير: اخرون
لأول مرة سيدة تدعي أنها أنجبت “أرنباً”

سادت حالة من الزعر والخوف بين العاملين بالمستشفى الإقليمي برشيد يوم الثلاثاء الماضي ويرجع ذلك بعدما إدعت سيدة أنها أنجبت “أرنبا” بعد تعرضها لعملية الإجهاض.
وأكد أحد الأطباء بالمستشفى أن هذه السيدة دخلت إلى المستشفى تزعم أنها حامل وأنها تعاني من آلآم حادة على الرحم بحيث تم تقديم جميع الإسعافات الأولية لها.
وأضاف الطبيب أن “المولدة “التي تعمل بالمستشفى طلبت من هذه السيدة أن تدخل إلى القاعة المخصصة للولادة لكن السيدة أرادت الذهاب إلى المرحاض لتعود بعض لحظات وهي تحمل في يدها جسم غريب تدعي أنه جنينها الذي أجهضته.
وقال الطبيب أن “المولدة” حينما رأت الجسم الغريب أثار إندهاشها ولم تستوعب الأمر ما جعلها تطلب من السيدة القيام ببعض الفحوصات الطبية، ثم بعد ذلك أن هذة السيدة عاقر ولا يوجد أي أثر للدم والمشيمة.
وعلى الفور تم الإتصال برجال الأمن من أجل التحقيق في الأمر، وقال المسؤول بالمستشفى أنه بعد معاينة جثة الجنين تأكد أنها ليست لإنسان بل هي جثة لأرنب أو قط مسلوخ، مؤكدا أنه تم وضعه في مستودع الأموات بالمستشفى.
وأخبر الطبيب أن السيدة فبركت هذا السيناريو من أجل الحصول على إشعار بالولادة من طرف المستشفى وذلك لتقديمه ضد زوجها بالمحكمة.
وقال أحد المسئولين بالمستشفى أن وكيل النائب العام بالمحكمة الإبتدائية برشيد أمر بفتح تحقيق عاجل في الموضوع من أجل معرفة حقيقة هذا الموضوع الذي خلف نوعا من الرعب داخل المستشفى.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق