الخميس 21 يناير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
من هن النجمات الأعلى أجرا في العالم؟
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 3:58 م
تصوير: اخرون
من هن النجمات الأعلى أجرا في العالم؟

لكل تعب أجر، ولا يمكن فصل الأعمال الفنية الرائعة والموهبة المميزة عن حق النجمات في الحصول على أجر يكفل لهن حياة كريمة. ومع مرور الوقت، تكسب النجمات أجور باهظة، فمن هن أعلى النجمات أجرا على مستوى العالم؟ تعرفي عليهن من خلال هذا المقال

جنيفر لورانس Jennifer Lawrence

احتلت المرتبة الأولى بين النجمات الأعلى أجرا في العالم، النجمة جنيفير لورانس، التي بلغ أجرها السنوي حوالى 52 مليون دورلا في العام 2015.

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

في المرتبة الثانية على لائحة أعلى النجمات أجرا، نجد الممثلة سكارليت جوهانسون، التي تبلغ قيمة دخلها حوالى 35 مليون دولار أميركي.

ميليسا مكارتي Melissa McCarthy

في المرتبة الثالثة على القائمة أيضاً، نجد بطلة مايك آند مولي، الممثلة ميليسا مكارتي، التي يبلغ دخلها السنوي حوالى 23 مليون دولار.

بينغ بينغ فان Fan Bingbing

النجمة الصينية بينغ بينغ فان، احتلت المرتبة الرابعة على قائمة النجمات الاعلى اجرا في العالم، وقدر دخلها السنوي بقيمة 21 مليون دولار.

جنيفر أنيستون Jennifer Aniston

المرتبة الخامسة على هذه القائمة كانت من نصيب النجمة جنيفير أنيستون التي يبلغ دخلها السنوي حوالى 16.5 مليون دولار أميركي.

ساندرا بولوك Sandra Bullock

النجمة الكوميدية ساندرا بولوك حلت في المرتبة السادسة بين النجمات الأعلى أجرا في العالم،  مع مدخول سنوي يبلغ حوالى ثمانية ملايين دولار.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق