الجمعة 9 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
براين آدمز يشعل حفل انطلاق “أورنج”
كتب: دنيا عادل
نشر فى : 12:00 م
تصوير: اخرون
براين آدمز يشعل حفل انطلاق “أورنج”

أقيم أمس الثلاثاء حفل عالمي لشركة “أورنج” جروب العالمية بمناسبة تغيير علامة شركة موبينيل التجارية إلى أورنج مصر. ويعد هذا الحفل هو الثاني بعد حفل أول أمس الذي أقيم خصيصا لموظفي موبينيل مصر فقط، وأحيته نانسي عجرم، ومحمد حماقي.

أشرف على تفاصيل الحفل من “أورنج مصر” ماريان مكاري، مدير قسم الاتصالات والتسويق بالشركة، بمساعدة مجدي أروين، وياسمين الخربوطلي.

 وحضر حفل العديد من الشخصيات العامة، ورجال الأعمال، والوزراء منهم: وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزيرة التضامن الاجتماعي، وإستيفان ريتشارد، رئيس أورنج جروب العالمية، وإيف جوتييه، رئيس أورنج مصر.قدمت الحفل “مريم أمين”، وبدأ جوتييه بتحية الحضور، وتقديم المهندسنجيب ساويرس لإلقاء كلمة عبر فيها عن مشاعره تجاه موبينيل، وتمنى النجاح لأورنج مصر.

 كان من ضمن الحضور أيضا والد ووالدة المهندس نجيب ساويرس، ومجدي الجلاد، وأسامة كمال، وهالة حجازي، مدير شركة نجوم ريكوردز، والمذيعة جيهان عبدالله.

حرص على اختتام الحفل الفنان العالمي “براين آدمز” الذي أشعل الحفل لأكثر من ساعة من الغناء والعزف، بمشاركة اثنين من العازفين المصريين الذي أصر على اصطحابهما كون الحفل مقام بمصر.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق