الخميس 11 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
بالفيديو..محمد موسى ينتقد قرار وزير الصناعة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد والصلب
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 3:15 ص
تصوير: اخرون
بالفيديو..محمد موسى ينتقد قرار وزير الصناعة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد والصلب

انتقد الإعلامي محمد موسي، قرار وزير الصناعة والتجارة، المهندس طارق قابيل، بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد والصلب من 7 دولار إلى 4.5 دولار للمليون وحدة حرارية .
وقال موسى، خلال تقديمه برنامج ” خط أحمر” المذاع عبر فضائية ” الحدث اليوم” تخفيض الحكومة أسعار الغاز لشركات الحديد يهدر على الدولة 300 مليون دولار ما يعادل 2.7 مليار جنيه سنويًا، الدولة لا تتحمل مزيد من العجز يجماعة بتخفضوا الغاز على الشركات وتعلوه على المواطنين ده كلام .
وتابع، يا وزير الصناعة مين هيتحمل الخسائر وليه وازاى هتعوضها سعر الحديد المعلن 5135 جنيه للطن فهل ستقوم الشركات بتخفيض الأسعار بعد تخفيض الغاز لها القرار يخدم أصحاب مصانع الحديد وهم أحمد عز وأبو هشيمة، طب متخفض السعر للشركات الحكومية مش القطاع الخاص عاوز وزير الصناعة يرد عليا حرام عليكوا القرارات دي بتغرق البلد بالقرارات دي انتوا بتشتغلوا ضد الرئيس، وخزينة الدولة مش حيلتها حاجة واحنا في قفا دولار .
وواصل موسي،: ياسيادة الوزير خفض للغلابة أولى من رجال الأعمال اللى بيكسبوا مليارات ويحطوها في البنوك الأجنبية بدلًا من وضعها في البنوك المصرية لدعم الاحتياطي النقدي الأجنبي، ده كلام ؟

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق