الثلاثاء 17 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
آيتن عامر لأول مرة تتحدث عن ابنتها
كتب: حسين حماد
نشر فى : 2:42 م
تصوير: اخرون
آيتن عامر لأول مرة تتحدث عن ابنتها

بعد مرور أسابيع قليلة على إنجاب طفلتها الأولى، قررت آيتن عامر العودة إلى الفن والتمثيل الذي لم تتمكن من الابتعاد عنه، وتعاقدت على بطولة مسلسل تليفزيوني بعنوان “شقة فيصل”، وآخر إذاعي اسمه “التعلب فات” .

آيتن كشفت في حوار لها عن الكثير من تفاصيل مشاريعها الفنية المقبلة، وعن سبب إخفاء خبر حملها، وتكشف عن اسم ابنتها والعديد من التفاصيل التي تتعلق بحلم الأمومة الذي حققته مؤخرا.

قالت آيتن: “تعاقدت على بطولة مسلسل “شقة فيصل” لكي أخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني المقبل، وبدأت تصوير مشاهدي به منذ فترة، وأتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين، منهم كريم محمود عبد العزيز ونسرين أمين وصلاح عبد الله”.

وأضافت: “أكثر ما حمسني لهذا العمل هو إعجابي بالسيناريو وعودتي إلى الكوميديا التي اشتقت لها كثيرا، فالمسلسل مختلف وأتوقع أن ينال إعجاب الجمهور”.

وتابعت: “لا أريد الكشف عن كل التفاصيل المتعلقة بدورى، فأنا أجسد دور فتاة تتوفى والدتها وتنتقل للعيش مع شقيقتها وتواجه مواقف كوميدية جدا مع ابن شقيقتها بسبب صراعهما على الشقة”.

وعن الاستعدادات التي قامت باتخاذها قبل التصوير، تقول: “عقدت جلسات عمل مع الفنانين المشاركين في البطولة والمخرجة شيرين عادل للاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بشخصيتى”.

وأضافت: “الحمد لله لا أواجه أى صعوبات في التصوير حتى الآن، وأعرف جيدا كيفية التوفيق بين عملي والاهتمام بعائلتي والتواجد معهم”.

آيتن كشفت عن مشاركتها في بطولة مسلسل إذاعي آخر قائلة: “تعاقدت على بطولة مسلسل “التعلب فات”، وأتعاون من خلاله مع النجم محمد هنيدي للمرة الثالثة، فأنا أحب العمل معه كثيرا وأعشق العمل بالإذاعة، واكتشفت أن جمهور الراديو ضخم وهذه المسلسلات تحظى بنسبة استماع عالية جدا”.

وقالت عن حياتها الخاصة : “أكثر ما أزعجني الأخبار المغلوطة التي نشرت عن موعد إنجابي وعن ابنتي ولا أريد التطرق للحديث عنها كثيرا لأنها تشعرني بالضيق، ولكني سعيدة بحب الجمهور لي واهتمامهم بالسؤال عنى باستمرار ولا أنزعج من أسئلتهم، لقد أنجبت ابنتي وأطلقت عليها “آيتن” وعندما كتبت اسمها على “تويتر” لم يتفهموا أنه الاسم الذي أطلقته على ابنتي وظنوا أنني أكتب اسمي لكني أقول الآن إن هذا هو اسمها”.

وأضافت: “سعيدة باهتمام الجمهور بحياتي وبمساعدتهم لي في اختيار اسمها، حيث كنت حائرة بين آيتن ومريم، ولكن هناك بعض الناس يثيرون غضبي بسبب تطفلهم على تفاصيل حياتي الخاصة، فهذا ما أرفضه، كما أنني لن أنشر أى صور لابنتي لأنني حريصة على الحفاظ على حياتها الخاصة ولا أريد أن أفعل شيئا من الممكن أن يزعجها في المستقبل”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق