الخميس 19 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
محافظ الإسكندرية ووزير التعليم العالي يشهدان حفل تخرج دفعة 2014 بكلية الطب
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 2:09 م
تصوير: اخرون
محافظ الإسكندرية ووزير التعليم العالي يشهدان حفل تخرج دفعة 2014 بكلية الطب

شهد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ اﻹسكندرية برفقة الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي حفل تخرج دفعة عام 2014 بكلية الطب جامعة اﻹسكندرية .

وفي كلمة المحافظ قدم التهنئة للخريجين وذويهم متمنيا لهم مزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العملية القادمة، ومؤكدا علي قيمة وأهمية جامعة اﻹسكندرية بين الجامعات اﻵخري،

وقال المحافظ أن يوم التخرج هو من أفضل اﻷيام في حياة الإنسان الذي يظل خالد في الذاكرة وهو فرحة عارمة لجميع الأهالي الذين بذلوا الجهد والتعب ﻹيصال ابنائهم إلي هذا المستوي الطيب ، وقال أن حفل التخرج اليوم بمثابة حفل عرس لهم، وأكد المحافظ علي أن الخريجين هم صفوة المجتمع وأمل ومستقبل مصر المزهر فمصر بلد عظيمة تستحقونها وتستحقكم ، مشيرا إلي أننا نبذل أقصي جهودنا لوضع بلدنا في أبهي صورها.

وخلال الحفل تم تكريم أوائل الدفعة، وتكريم أوائل الدراسات العليا، وأوائل المواد في الفرق المختلفة، وأوائل الفرق في الشعبة الفرنسية، وأوائل الفرق في التعليم الدولي.

جاء ذلك بحضور الدكتور رشدي زهران رئيس جامعة الإسكندرية، و الدكتور إبراهيم مخلص عميد كلية الطب، الدكتور محمد هشام وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، و الدكتورعصام خميس نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورمحمد عبد الكريم أباظة نائب رئيس الجامعة.

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق