السبت 27 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
كرم حزب «مستقبل وطن» أمانة بندر ومركز ملوي، في احتفالية بعنوان «رموز العطاء»
كتب: علياء عبد الرحمن زكريا
نشر فى : 12:00 م
تصوير: اخرون
كرم حزب «مستقبل وطن» أمانة بندر ومركز ملوي، في احتفالية بعنوان «رموز العطاء»
كرم حزب «مستقبل وطن» أمانة بندر ومركز ملوي، في احتفالية بعنوان «رموز العطاء»، بنقابة المعلمين 45 أما مثالية من بينهم الأم المثالية على مستوى محافظة المنيا، و” 20 قيادة تنفيذية ” أخرى، حضرها العديد من القيادات التنفيذية ونواب مجلس الشعب وقيادات شراطية. بحضور عدد من ممثلي أمانات الحزب بالمنيا من بينهم: إيمان الكاشف أمانة المرأة، جمال علم الدين، المستشار الإعلامي للحزب، وأحمد سليمان أمين الاعلام، ومصطفى محمد مساعد الأمين العام للشئون المالية والإدارية، وأحمد فتحي إسماعيل، المستشار القانوني للحزب، ومحمد الشريعي أمين الشباب.

شهد الحفل تكريم أكثر من 45 أما مثالية، من بينهم نادية حسين عبد الناصر الأم المثالية على مستوى محافظة المنيا وشمل التكريم العديد من المؤسسات الخدمية تقديرا إلى مجهوداته، و20 قيادة تنفيذية وشرطية بالمدينة وعلى هامش الاحتفالية، قال شداد عنتر أمين حزب مستقبل وطن أمانة ملوي، أن الأم هي رمز العطاء، ورحلة من الكفاح، موجها رسالة شكر إلى كل أم شهيد مصري، وإلى كل أم سهرت من أجل تربية أولادها، موضحا أن الأم هي أساس تنمية المجتمع، لبثها روح الوطن وحبه في قلوب أبنائها.

ولفت، جمال علم الدين، المستشار الإعلامي للحزب بالمنيا، خلال الاحتفالية التي أقامها الحزب لتكريم الأمهات المثاليات، أن المرأة ليست نصف المجتمع فقط بل كله، ولو تم استشارتهن في كل الأمور لتغيرت أوضاعنا كثيرًا للأفضل، إن الأم إذا كرمت يوميا من العالم لن يوفي ذلك حقها، لما لها من أفضال على الوطن وإن المرأة دائما بمائة رجل وهي المجتمع كله، والنساء هن أساس الحياة.

وقال أحمد فتحي إسماعيل المستشار القانوني للحزب، أن الأم هي نهر الحياة، التي نستمد منها طاقتنا، موضحا، أن جميع الأديان السماوية، أبرزت دور الأم، معربا عن سعادته بالمشاركة في احتفالية تكريم الأم المثالية. وأقدمت بعض السيدات، خلال احتفالية الحزب، على إطلاق “الزغاريد” تزامنا مع تكريم عدد من الأمهات المثاليات الذي جاء تحت إشراف هويدا سيد وإيمان إسماعيل بأمانة المرأة، ونجوى القاضي بأمانة الشباب.

حضر الاحتفال العمدة أحمد شرموخ نائب البرلمان بمركز ملوي، عن حزب الشعب الجمهوري، إبراهيم العربي رئيس مدينة، ونائبة محمود عبد المعطي، والدكتور عادل سعد، مدير مستشفى ملوي العام، والعقيد عاطف بدور نائب مأمور مركز شرطة ملوي، والمهندس عماد المنشاوي ممثلا عن بيت العائلة المصرية بالمدينة، ورجب عبد العظيم، مدير مركز الشباب والرياضة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق