الأحد 28 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
بالفيديو : نجيب ساويرس يهاجم محافظ المركزى
كتب: حسين حماد
نشر فى : 3:12 م
تصوير: اخرون
بالفيديو : نجيب ساويرس يهاجم محافظ المركزى
اكد نجيب ساويرس رجل الاعمال المعروف  فى مداخلة هاتفية مع لميس الحديدى فى برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى   امس الاحد ان الخلاف بينه وبين محافظ البنك المركزى ليس خلافا شخصيا على الاطلاق حيث توجد صداقة بيه وبين شقيقه ناصف ساويرس الا ان الخلاف الجوهرى كان بسبب صفقة سى اى كابيتال عندما  تدخل البنك الاهلى بتقديم عرض شراء منافس  بايعاذ من رئيس البنك الاهلى السابق ومحافظ البنك المركزى الحالى طارق عامر ( وهو ما نفاه الاخير فى لقاؤه مع لميس الحديدى ) وهو ما يعطى رسالة سلبية عن مناخ الاستثمار فى مصر .
اما فيما يتعلق بقرار المركزى الاخير بوضع حدا اقصى لمدة عمل المسئولين التنفيذين  فى البنوك الخاصة  ب 9 سنوات متصلة او منفصلة اكد ساويرس على ان ذلك من اختصاص الجمعية العمومية لاى بنك وانه ومجموعة من المساهمين فى بعض البنوك سوف يقاضوا محافظ البنك المركزى فى حال عدم تراجعه عن القرار .

من جهة اخرى وردا على كلام محافظ المركزى عن عدم قدرة ساوريس على ادارة سى اى كابيتال لانه ليست فى نطاق تخصصه قال نجيب  ” انا راجل بزنس مان وعارف تخصصى كويس ..وانت تتحدث عن عائلة تساهم فى نصف الشركات المدرجة فى البورصة المصرية . ومش عاوز اقول مؤهلاتك ”

واليكم فيديو مكالمة ساويرس مع لميس الحديدى ”

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق