الأربعاء 29 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أحد ركاب الطائرة المصرية يلتقط صورة ”سيلفي” مع المختطف
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 3:24 م
تصوير: اخرون
أحد ركاب الطائرة المصرية يلتقط صورة ”سيلفي” مع المختطف

نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، في موقها الإلكتروني، تقريرا قالت فيه إن السلطات المصرية تعرفت على المختطف بعد عملية تضارب، وقالت إنه يدعى سيف الدين مصطفى، انتشرت صورة له من داخل الطائرة منذ قليل، وهو يرتدي الحزام الناسف، أما عن الصورة الأخرى، فلم يتم التعرف على هوية الشخص الذي يقف بجانبه.

في اللحظة التي علم فيها أحد الركاب أنه رهينة بين مجموعة رهائن أخرين محتجزين داخل الطائرة المصرية، التي هبطت في قبرص منذ ساعات، قرر التقاط صورة “سيلفي” برفقة المختطف.
ونقلت الصحيفة تصريحات وزارة الداخلية المصرية بإن الشخص الذي قام باختطاف الطائرة، لم يكن إرهابي، وليس لديه أي نوايا إرهابية، ولكنه شخص واقع في الحب، وإشارته إلى إن الإرهابيين مجانين، ولكن هذا الشخص غبي.
ولفتت إلى التضارب الموجود في مطالب الخاطف، حيث طلب في البداية اللجوء في اليونان، ثم الالتقاء بزوجته السابقة القبرصية الأصل، وطلب تسليم خطاب لها، ثم طالب بالإفراج عنه مجموعة من السجينات المصريات.
ومن جانبها أعلنت وزارة الخارجية القبرصية، انتهاء عملية اختطاف الطائرة المصرية في مطار لارنكا.
أعلنت وزارة الخارجية القبرصية انتهاء عملية خطف الطائرة المصرية في مطار لارنكا، حيث كتبت الخارجية القبرصية على حسابها على تويتر تقول “انتهى الأمر. القبض على الخاطف”.
ونقلت قناة العربية عن متحدث حكومي قبرصي لم تذكر هويته أن خاطف الطائرة سلم نفسه للسلطات في قبرص.

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق