الأحد 30 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مدرس يخلع ملابسه كاملة فى الشارع ويحاول اغتصاب طالبة ثانوى
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 9:23 م
تصوير: اخرون
مدرس يخلع ملابسه كاملة فى الشارع ويحاول اغتصاب طالبة ثانوى

قام مدرس صينى بإحدى المدارس الثانوية بمحافظة غوانغشي في جنوب الصين بخلع جميع ملابسه فى وضح النهار ودخول المدرسة عاريا تماما أمام باقى زملائه من المدرسين، حيث أقدم على اغتصاب إحدى الفتيات بالمرحلة الثانوية تحت تهديد السلاح مما اضطر باقى المدرسين للتدخل وانقاذ الفتاة من يده وإلقاء القبض عليه وتسليمه للرجال الشرطة.

كانت صحيفة الـــ “ديلى ميل” البريطانية نشرت تقريرا عن قيام أحد المدرسين بمدرسة تايبينغ الثانوية في لينغشان كاونتي يدعى ” هوو” 30 عاما بخلع جميع ملابسه على الملأ أمام أعين الناس بالشارع فى حالة جنونية، متوجها إلى المدرسة التى يعمل بيها وتدخلها عاريا كما ولدته أمه، محاولا الامساك بإحدى الفتيات واغتصابها بالقوة أمام باقى المدرسين والطلاب بالمدرسة.

على الفور تدخّل اجميع المدرسين بالمدرسة ونجحوا في إنقاذ الطالبة من يده قبل أن تتعرض لأي ازى وقبل أن ينال مراده منها، حيث قام المدرسين بتقيض المدرس المجنون وتسليمه إلى رجال الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة قبله .
الشرطة الصينية , وقائع الاغتصاب , الاجراءات القانونية , مدرس مجنون ,

تُظهر الصور الرجل العاري يمسك بالفتاة من الخلف ويدفعها نحو الجدار في وضح النهار.

وقد أصدرت دائرة الإعلان في لينغشان كاونتي بياناً اليوم أكدت فيه وقوع الحادثة، وذكرت فيه أن هوو مصاب باضطراب عقلي على الأرجح ويعمل في مختبرات المدرسة.

وورد في البيان أن الأستاذ خضع للعلاج عام 2011 بسبب إصابته بنوبات ذهانية، لكن بعد عامَين اعتُبِر قادراً على مزاولة عمله من جديد.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق