الأحد 2 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
شقيقة خاطف الطائرة المصرية : أجهزة الأمن هى التى أجبرت “أخى “على إختطاف الطائرة
كتب: محمود حمدى
نشر فى : 12:55 م
تصوير: اخرون
شقيقة خاطف الطائرة المصرية : أجهزة الأمن هى التى أجبرت “أخى “على إختطاف الطائرة

 

أجرت قناة سكاي نيوز عربية لقاءً خاصاً مع شقيقة مختطف الطائرة المصرية سيف الدين مُصطفى كشفت فيه عن تفاصيل حياته.

و فجرت شقيقة خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن أجهزة الأمن المصرية هى التى أجبرت سيف على الجريمة، بسبب منعه من السفر عدة مرات لرؤية زوجته وأولاده.

وقالت فكرية مصطفى، شقيقة الخاطف، والتى رفضت ظهور وجها خلال المقابلة، والتى كشفت خلال حوارها، أن شقيقها عاد عام 1992 عقب عشر سنوات من الاستقرار في قبرص، بصحبة زوجته وأولاده، كانوا في زيارة لمصر استمرت شهرين ولما رجع هذه المرة لليونان تم القبض عليه في المطار؛ فاضطرت الزوجة للعودة مع الأولاد بمفردها.

أضافت شقيقة سيف الدين مصطفى، أن شقيقها حاول كثيرًا السفر لقبرص لرؤية زوجته وأولاده لكنه فشل بسبب الأحكام الصادرة، وحاول السفر لقبرص من خلال السفر إلى السودان، مشيرًا إلى انها عندما اتصل بها من قبرص وأخبرها أنه قام بخطف الطائرة افتكرته يمزح، مؤكدة أن الدافع وراء خطف الطائرة هو السفر لرؤية زوجته وأولادة، وليس هناك أى دفع آخر.
كما كشفت فى تقرير أذاعته قناة سكاي نيوز عربية، عن تفاصيل حياته التي ترجح انها تقف وراء إقدامه على حادثة الاختطاف، وناشدت السلطات المصرية والقبرصية بمراعاة حالته النفسية، وما يعانيه من أزمات.

وأذاعت سكاى نيوز تقريرًا من داخل منزل سيف الدين مصطفى، 58 عامًا، الكائن بمساكن حلوان، والمتهم باستخدام حزام ناسف وهمي لإجبار الطائرة التي كانت متجهة من الاسكندرية إلى القاهرة على التوجه إلى قبرص وتم حبسه الأربعاء ثمانية أيام على ذمة التحقيق.

والتقت أيه راضى مراسلة، سكاي نيوز عربية، مع شقيقته، اتلى أكدت أن شقيقها، لم يرتكب أى جرائم من قبل غير قيامه بتزوير جواز سفرة لتمكنه من السفر، مشيرًا إلى أنه ذهب لليونان في المرة الأولى حين كان عمره 19 عاما “كان مسافر بباسبور مزوّر”، وعاد عام 1992 عقب عشر سنوات من المكوث في قبرص، بصحبة زوجته وأولاده، كانوا في زيارة لمصر استمرت شهرين ولما رجع المرة دي لليونان اتمسك في المطار؛ فاضطرت الزوجة للعودة مع الأولاد بمفردها.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق