الأربعاء 3 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
دونالد : نتابع توسعات قناة االسويس الجديدة ونعلم بالاجراءات المتخذة لتحسين الوضع الاقتصادى بمصر
كتب: سارة سعد
نشر فى : 5:50 م
تصوير: اخرون
دونالد : نتابع توسعات قناة االسويس الجديدة ونعلم بالاجراءات المتخذة لتحسين الوضع الاقتصادى بمصر

قال جيفرى دونالد نائب رئيس مجلس الأعمال للتفاهم الدولى، اننا أتينا لمصر ونحن على علم بالاجراءات المتخذة لتحسين الوضع الاقتصادى والاستثمار والبنية التحتية والنقل والطاقة لمصر، والاجراءات التى من شأنها جعل مصر أكثر تنفاسية وجذبا للاستثمار ومنها على سبيل المثال تطوير وتوسيع إقليم قناة السويس.

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” صباح اليوم الأحد أننا أردنا اليوم السماع عن مزيد من الاجرءات وخطط الحكومة وأيضا لمشاركة بعض الافكار من الشركات ، وذلك عن طرق تنفيذ تحسينات أكثر لجذب العديد من الاستثنارات من الشركات التى قد أستثمرت كثيرا بالفعل من خلال التزامها مع مصر .

وتابع أننا “ننظر للمؤسسات والمنظمات الاخرى عى أنهم شركاء ، حيث نشارك جميعا فى الاهداف من أجل التطوير .

ومن جانبه قال كيردس رئيس شركة كاكولا لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان مصر دولة جاذبة للاستثمار، موضحا ان الحكومة الحالية تعمل على فرض الاستقرار وسوف يتبعه الاستثمار .

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” صباح اليوم الأحد أن مايحدث اللان هو عثرة مؤقتة فى تاريخ مصر لخمسة الاف عاما و70 عاما لرشكة كوكاولا. وأكد اننا مستمرون فى الاستثمار فى مصر

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق