الجمعة 5 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
هالة صدقي لصاحبة السعادة: عاطف الطيب غير من شكلي فى السينما
كتب: سارة سعد
نشر فى : 11:32 ص
تصوير: اخرون
هالة صدقي لصاحبة السعادة: عاطف الطيب غير من شكلي فى السينما
فى حلقة خاصة من صاحبة اسعادة، إستضافة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الفنانة هالة صدقي، والتى قالت أن السباحة تجعلها جيدة، ودائماً ا تتغلب على المرض بالرياضة، مؤكدة بإنها كانت طالبة شقية للغاية، وكانت الرياضة هى الإستمتاع الخاص بها، مؤكدة بإن والدها كان يدعمها دائماً بينما والدتها كانت تري أن الفن والرياضة كانوا مهدرة للوقت. وأكدت صدقي بإنها تخرجت من كلية الأداب قسم تاريخ وعمرها 19 عاماً وكانت متفوقة رياضياً وفى الجامعة حصل على جيد جداً ، وقامت بعمل دراسات عليا، مؤكدة بأن التاريخ الفرعوني كان ممتع.

وأضافت فى تصريحات خاصة لبرنامج صاحبة السعادة، بأنها قامت بدور بالتمثيل فى ” لا تسألني من أنا ” ، بينما أول فيلم لها كان ” نص أرنب ” وكان هناك صدمة بسبب المايوه، وكان الفيلم من إخراج محمد خان، مؤكدة بأن العروض بعدها كانت أدواراً كثيرة ولكنها بالمايوه، ووالدتها قالت له ” مفيش تمثيل تاني” .

وأضافت صدقي، بإنها بعد ذلك قامت بالعمل فى الكثير من المسلسلات ومنها لا يا أبنتي العزيزة، وقالت بأن نور الدمرداش هو من أكتشفها، مؤكدة بأن التعارف الأساسي لها كان مع محمد صبحي، الذى ذهب بها إلي الكوميديا من خلال ” رحة المليون ” ، قائلة: جميل راتب قالي أن البنات بتجيله تقوله هزي يا لطيفة.

وأكدت بإنها عملت فى مسلسل أرابيسك وفيلم الهروب، وقبلهم كان فيلم قلب الليل مع نور الشريف، وكان من الصعب أن أقوم دور الفقيرة ولكن كان تحدي خاص لعاطف الطيب، قائلة: لو ربنا أداله طولة العمر كان هيكون شكلي فى السينما حاجة تانية، مؤكدة بأنه كان إدارى جيد، وكان يقوم بتغيير شكلها، وعن أحمد ذكي قالت أنه ضربها بالقلم بشدة، مؤكدة بان قبل المشهد نصحوها بأن لا تتركه يضربها، قائلة: المشهد إتعاد بسبب الميكياج وأحمد ذكي ضربني تاني.

وعن دورها فى أرابيسك قالت، جمال عبد الحميد عملي نقلة كبيرة، مؤكدة بأن توحيدة كانت شخصية المجتمع والناس كانوا يقولون لها ” تستهالي سيد سيده “، والنهاية فى الخليج هو عدم الزواج من حسن بينما فى مصر تزوجت توحيدة حس وأنجبنت منه بنت. وقالت بأن يا دنيا يا غرامي، دخلت ذلك الفيلم وهى غير متحمسة، ولكن الروح هى من جعت من الفيلم جيد، قائلة: مجدي أحمد علي مش مكلكع. وأضافت هالة صدقي بإنها لم تعرف سبب لغيابها الطويل، ولكنها بررت ذلك بأنه المراحل السنية، مؤكدة بأنها قبل حارة اليهود قامت بأدوار مثل عرفة البحر، وجوز ماما فى ظل أن المجتمع كا يتاج لبسمة، مؤكدة بأن مدحت العدل هو من عرض عليها دور حارة اليهود.

وعن الستات قالت هالة صدقي بأن الست النكدية هى سيدة غلبانة ولا تعلم ماذا تفعل، وبينما قالت ع الرغاية بأن أغلب المؤلفين رغايين، ولديهم طاقة فى الكلام، مؤكدة بإنها تكره الرغي فى الهاتف، وعن النم قالت بأن الرجالة هم من يحبون النم، مؤكدة بأن دولابها أغلبه أدوات رياضية، وعن السيدة المتوحشة قالت، بإنها قطة فى المنزل، وتعلم حقوقها فى المجتمع، والست العصبية هى سيدة تموت بدري، وهى دائماً تزعق ولست الدلعوة هى التى تنقط من حولها، .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق