الأربعاء 16 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أسامة كمال:الاستثمارات السعودية بمصر ليست شحاتة
كتب: سارة سعد
نشر فى : 1:05 م
تصوير: اخرون
أسامة كمال:الاستثمارات السعودية بمصر ليست شحاتة

وجه الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” سؤال لرواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا ماذا كنتم ستفعلوا يا أهل فيس بوك وتويتر فى حال قيام السعودية بالحصول على الجزيرتين بالقانون ورفعت قضية ترسيم حدود؟ مضيفا هل هناك شخص قام بسؤال نفسه أثناء رسم الحدود مع الرياض ماذا تبقي لنا أو حصلنا عليه” .

وأضاف كمال خلال برنامجه “القاهرة 360″  أن من أشعل غضب المواطنين هو أن جزيرة تيران كانت في كتاب التاريخ ، أم معايرة بعض السعوديين على موقعى التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، ومن الممكن لايكونوا سعوديين” . وتسائل كمال هل المشكلة فى التقارب المصرى السعودى والاستثمارات المقبلة؟ مضيفا هل الاستثمارات السعودية لمصر شحاتة لا سمح الله وللا واحد هيحط قرش ياخدهم قرشين ويغامر ويمكن يكسب بالحلال أو يخسر وربنا يعوض عليه”.

وأكد كمال أن الدولة المصرية توفر للمستثمر السعودى تسهيلات و اليات لحل مشكلات المستثمر السعودي في مصر ،مؤكدا انه لاتوجد دولة في العالم بتختص جنسية معينة بيها، مشددا على أن الاستثمارات السعودية في مصر ليست أحسان أو شحاته، لانها أستثمار يستفيد بيها الطرفين”. وتابع كمال “ووالله في سماه لو الاستثمار بمصر كان سيؤدى لخسارة رجال الأعمال السعوديين لن يكون هناك مستثمر يا سعودية سيضع قرش في مصر”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق