الجمعة 16 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
انقطاع التيار الكهربائي عن كفر الشيخ للصيانة يثير غضب الأهالي
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 1:44 م
تصوير: اخرون
انقطاع التيار الكهربائي عن كفر الشيخ للصيانة يثير غضب الأهالي

تسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مراكز قلين، وفوه، ومطوبس، محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، لأكثر من 5 ساعات متتالية، في إثارة غضب الآلاف من أهالي تلك المراكز، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، مع انقطاع التيار الكهربائي، وتسببه في تلف كميات كبيرة من اللحوم والخضراوات والفاكهة عند الأهالي والتجار بتلك المراكز.

وقال محمد علي، موظف من مركز قلين، إنهم فوجئوا بانقطاع التيار الكهربائي بمركز قلين منذ الصباح، ومع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، نتج عنها توقف الحياة من توقف الورش، والمصانع الصغيرة عن العمل، وتلف كميات هائلة من الأطعمة من الخضراوات، واللحوم، والأسماك، وهو ما تسبب في حدوث خسائر كبيرة.

وأشار تكررت ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي منذ عدة أيام، ورغم ذلك الفواتير أصبحت مرتفعة جدًا، ولا نعرف هدف ذلك الارتفاع.

وتابع «علي» أن مخابز العيش التي تعمل صباحًا توقفت عن العمل، وكذلك محطات مياه الشرب، توقفت بسبب عدم وجود مولدات بها، وهو ما جعل الحياة صعبة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

وأوضح إذا استمر ذلك الأمر سوف ارفع دعوى قضائية على شركة الكهرباء انا وعدد من الأهالي نتيجة الخسائر التي سببها الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

وفى المقابل، قال المهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء بكفر الشيخ، إن “انقطاع التيار الكهربائي في عدد من المراكز يوميًا بالتناوب بسبب الصيانة من أجل تحسين الخدمة وليس لنا دخل فيه.

وأشار عقب انتهاء أعمال الصيانة سوف يعود التيار الكهربائي.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق